تعاون استراتيجي بين دو و "آر/ جي أيه" لتوفير منظومة المكاتب (التصميم المتّصل من آر/جي أيه ودو)

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016
مات لودر، نائب المدير العام في شركة آر/جي أيه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكارلوس دومينغو، الرئيس التنفيذي للأعمال الجديدة والابتكار في دو

دبي - مينا هيرالد: أعلنت دو عن تعاونها مع شركة "آر/جي أيه" البريطانية الرائدة في عصر الاتصال ، لتشكيل تحالف استراتيجي جديد يهدف إلى توحيد خبرات وإمكانات الشركتين لتوفير منظومة المكاتب المتصلة، تعتبر الأفضل من نوعها على مستوى المنطقة. ويهدف هذا التعاون إلى مساعدة الشركات التي تسعى لتطبيق برامج التحول الرقمي العالمية، حيث ستمكن منظومة (التصميم المتّصل من آر/جي أيه ودو) تطوّر المؤسسات من خلال تقنيات رقمية نوعيّة، وذلك باستخدام نموذج يرتكز على التصميم ويتمحور حول احتياجات العملاء. وستتركز الشراكة حول عدد من المجالات التي تضم المساحات المتصّلة، وانترنت الأشياء والمنتجات والخدمات الرقمية، كما ستغطي الشراكة كافة الخدمات من وضع الخطط الاستراتيجية والاستشارات وحتى توفير التصميم والخدمات التقنية.

وقال مات لودر، نائب المدير العام في شركة آر/جي أيه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا :"يشكل هذا التعاون الاستراتيجي مع شركة دو خطوة بالغة الأهمية بالنسبة لشركتنا. ونحن سعداء بهذا التعاون المشترك الذي يهدف لتعزيز مستوى الخدمات التقنية المقدمة، حيث نتوقع أن تعود هذه الشراكة بالعديد من الفوائد على الطرفين. وتقوم رؤيتنا المشتركة مع دو على خلق فرص نماء استراتيجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال الابتكار في التصميم والتقنيات على حد السواء. ونحن سعداء للغاية بتطويرنا للمقر الرئيسي العالمي لمجموعة دبي القابضة، كأول مشروع ضمن منظومة المكاتب المتصلة نقوم بتصميمه في إطار هذا التحالف المميز".

و قال كارلوس دومينغو، الرئيس التنفيذي للأعمال الجديدة والابتكار في دو: "نسعى دوماً في دو إلى تقديم أفضل التقنيات والابتكارات لعملائنا من خلال الشراكات الاستراتيجية التي تضمن تعزيز القيمة المضافة. ويجدد تعاوننا مع "آر/ جي أيه" التأكيد على التزامنا بتميكن العملاء من خلال حلولنا وخدماتنا المبتكرة. ونتطلع قدماً نحو الاستفادة من الإمكانات المتميزة التي يتيحها هذا التعاون لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات المستقبلية المشتركة".

وسيشكل المقر الرئيسي العالمي الجديد لمجموعة دبي القابضة المبتكر أولى ثمار هذا التعاون الاستراتيجي بين الشركتين، ليصبح بذلك أول بيئة عمل متصلة نموذجية في دبي. وستتمحور المشاريع المستقبلية حول المساحات المتصلة وإنترنت الأشياء والخدمات والتقنيات الرقمية، بما في ذلك الأنظمة البيئية المميزة والتطبيقات والمنصات الإلكترونية وبرامج التتبع، والواقع المعزز والواقع الافتراضي والحلول المشغلة عن طريق الصوت.

أخبار مرتبطة