تعيين فرنسوا ر. فرج الله رئيساً عالمياً لعمليات شركة إندوسويس لإدارة الثروات في الشرق الأوسط

الأربعاء 26 أكتوبر 2016
فرنسوا ر. فرج الله

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة إندوسويس لإدارة الثروات، الذراع العالمية لإدارة الثروات التابعة لمجموعة كريديت أجريكول، عن تعيين فرنسوا ر. فرج الله رئيساً عالمياً لعملياتها في منطقة الشرق الوسط.
وسوف يقود السيد فرج الله في منصبه الجديد تنسيق جميع أنشطة إدارة الثروات التي تمارسها شركة إندوسويس لإدارة الثروات في المنطقة وتطوير أعمالها فيها، والتي تتم تغطيتها من مكاتبها في دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي وأبوظبي) ولبنان (بيروت). وسوف يعمل السيد فرج الله انطلاقاً من مقر الشركة الإقليمي في سويسرا.
ويحمل السيد فرج الله في جعبته خبرة عريقة تناهز 20 عاماً في الإدارة العالمية للثروات وخاصة في أسواق الشرق الأوسط والأسواق الأوروبية. وكان السيد فرج الله قد عمل سابقاً لمدة تسعة أعوام في فرع الخدمات المصرفية الخاصة في بنك سوسييتيه جنرال شغل خلالها العديد من المناصب التنفيذية في مختلف أنحاء سويسرا ولوكسمبورج واليونان ودولة الإمارات العربية المتحدة. كما شغل قبل ذلك بين عامي 1998 و2007 العديد من المناصب الرفيعة في بنك كريديت سويس في مختلف أنحاء سويسرا والمشرق. ويحمل السيد فرج الله المتخصص في الإدارة الدولية للثروات شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في جنيف وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة كارنيجي ميللون في بيتسبورج.

Search form