"مصرف أبوظبي الإسلامي" يطلق بطاقتين مشتركتين للمسافرين بالشراكة مع Booking.com

الأربعاء 26 أكتوبر 2016

أبوظبي - مينا هيرالد: أطلق "مصرف أبوظبي الإسلامي"، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، بطاقتين مغطاتين جديدتين بالتعاون مع موقع Booking.com الرائد عالمياً في عرض مجموعة واسعة من خيارات الإقامة والفنادق للمسافرين حول العالم. ومع إطلاق بطاقتي "فيزا سيغنيتشر" (ADIB Booking.com Visa Signature) و"فيزا إنفينيت" (ADIB Booking.com Visa Infinite) من "مصرف أبوظبي الإسلامي" وBooking.com، يعزز مصرف أبوظبي الاسلامي مكانته الرائدة في تقديم منتجات تلائم أسلوب حياة السفر لمواطني دولة الامارات العربية المتحدة والمقيمين فيها. وقد تم تصميم البطاقتين لمكافأة العملاء الذين يفضلون القيام بترتيبات السفر عبر الانترنت.

وسينضم حاملو أي من البطاقتين تلقائياً إلى بـرنامج مكافآت السفر Booking.com Genius، والذي يمنحهم فرصة الاستفادة من أسعار تفضيلية وحسومات إضافية على عروض موقع Booking.com التي تشمل أكثر من مليون خيار للإقامة في 96 ألف وجهة حول العالم، بما في ذلك حجوزات المنتجعات من فئة الخمس نجوم ووجهات الاسترخاء والإقامة القصيرة والفلل ومنازل العطلات والشقق السكنية في مختلف المدن. وتتيح كلتا البطاقتين لحاملهما، وشخص مرافق له، الدخول مجاناً إلى ردهات الاستقبال ضمن 650 مطاراً حول العالم من خلال برنامج "لونج كي" (LoungeKey) من "فيزا".

كما تتيح البطاقتان للعملاء حسومات خاصة بنسبة 10% أو أكثر مع مزايا إضافية في وجهات الإقامة المشاركة ضمن برنامج مكافآت السفر Booking.com Genius، وكذلك ميزة استرداد نقدي بنسبة تصل حتى 7% على تذاكر الطيران، و5% على مشتريات الوقود للسيارات، ومكافـآت الأميال من "مصرف أبوظبي الإسلامي"، وحسومات على تأجير السيارات، وغيرها الكثير من عروض الترفيه المطاعم.

ويُعرف عن سكان دولة الإمارات حبهم للسفر، حيث ينفق سكان الدولة 74 مليار درهم إماراتي سنـوياً على رحلاتهم خارج الدولة، وذلك بحسب "مجلس السفر والسياحة العالمي" الذي أشار أيضاً إلى أن قطاع السياحة يساهم في الاقتصاد الإماراتي نحو 140 مليار درهم إماراتي.

وفي هذه المناسبة، قال فيليب كينغ، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: "أظهرت الدراسات التي أجريناها أن السفر وبرامج المكافآت تعتبر من المتطلبات الأساسية بالنسبة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي سعينا لزيادة حصتنا السوقية، وخاصة على مستوى فئة العملاء الوافدين، يسعدنا أن نكون أول مصرف في المنطقة يدخل في شراكة مع موقع Booking.com في الشرق الأوسط لإطلاق بطاقة فريدة من نوعها تلبي مختلف احتياجات السفر لعملائنا وتكافئهم في الوقت نفسه من خلال برنامج مكافآت مفتوح يتيح لهم حرية الاستفادة من النقاط التي يجمعونها من استخدام بطاقاتهم لإجراء الحجوزات لدى أي فندق أو شركة طيران في أي مكان من العالم. ويمكننا القول باختصار أن هذه البطاقات مصممة لكي تساعد حامليها للوصول إلى أي وجهة في أي مكان حول العالم".

من جانبه، قال إبراهيم سليم إرغوز، المدير العام لشركة "فيزا" في الإمارات وقطر وباكستان: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي وموقع Booking.com لإطلاق بطاقتي فيزا سيغنيتشر وفيزا إنفينيت واللتين تقدمان لحامليهما مجموعة واسعة من المزايا ذات القيمة الإضافية، بما في ذلك المساعدة المجانية في إجراءات السفر، والدخول غير المحدود إلى ردهات الانتظار في المطارات، وامتيازات فريدة من نوعها تتيح لهم الاستفادة من أفضل العروض من مجموعة فيزا للفنادق الفاخرة، وخدمات أخرى متميزة مثل فرصة حضور فعاليات مميزة والحصول على دعوات لحضور مسابقات في رياضة الغولف. ونحن واثقون من أن هذه البطاقات سوف تسهم في إثراء تجربة السفر لحامليها في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وقال براين باتيستا، رئيس الشراكات العالمية في Booking.com: "نسعى في Booking.com دائما إلى إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتشجيع عملائنا على استكشاف العالم ومساعدتهم في الاستمتاع بأفضل تجارب السفر. ونحن سعداء بشراكتنا مع مصرف أبوظبي الإسلامي والتي سنوفر من خلالها للمسافرين من دولة الإمارات خيارات لا مثيل لها من أماكن الإقامة عبر موقعنا، ووسيلة رائعة للاستمتاع بمجموعة واسعة من الامتيازات والخصومات الحصرية أينما ذهبوا".

هذا ويُعد مصرف أبوظبي الإسلامي أحد أكبر المصارف للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يتجاوز عدد عملائه 900 ألف عميل يقدم خدماته لهم من خلال شبكة توزيع تتكون من ما يزيد عن 88 فرعاً و770 جهاز صرّاف آلي وإيداع نقدي منتشرة في مختلف أنحاء الدولة. ويستثمر المصرف بشكل كبير في تطوير منصاته الرقمية ويحرص على تطوير منتجاته باستمرار بما يوفر أفضل تجربة مصرفية ممكنة لعملائه ويعزز راحتهم.

أخبار مرتبطة