دي سي برو للهندسة تفوز بجائزة علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

الخميس 27 أكتوبر 2016

دبي - مينا هيرالد: فازت شركة ’دي سي برو للهندسة‘، الرائدة عالمياً في مجال طاقة المناطق والمعروفة إقليمياً في مجال التصاميم المستدامة للبنية الميكانيكية والهندسية وأعمال الصرف الصحي في المباني الخضراء، بجائزة علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات. وتكرّم هذه الجائزة أفضل الممارسات العالمية من حيث الاستراتيجيات والسياسات والممارسات والاستدامة وتنفيذ المسؤولية الاجتماعية للشركات.
وبعد استلامه للجائزة المرموقة من سعادة ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، أشار فؤاد يونان، المدير التنفيذي لشركة ’دي سي برو للهندسة‘، إلى أن هذا الإنجاز يعد انعكاساً واضحاً للمبادئ المتميزة التي تؤمن بها شركته؛ وقال: "تبرز هذه الجائزة المتميزة التزام ’دي سي برو للهندسة‘ أمام المجتمع عموماً، فضلاً عن تعهداتنا بضمان الاستدامة في قطاع الأعمال والصناعة على نطاق أوسع".
ويزداد اهتمام ’دي سي برو للهندسة‘ بمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، وأطلقت بالفعل مجموعة من حملات التبرع بالدم والتوعية حول سرطان الثدي، بالإضافة إلى دعم ريادة الأعمال والتمكين بين شباب المنطقة والسكان من الإناث.
وفي إطار استراتيجيتها الشاملة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، تركز ’دي سي برو للهندسة‘ على تطوير منتجات وخدمات تتمتع بتأثيرات إيجابية على المجتمع والبيئة. وتستثمر الشركة جهوداً كبيرة لتطوير حلول فاعلة في مجال الطاقة لأغراض البناء وتوفر بنشاط فرص عمل للشباب على شكل ورشات تدريب داخلية.
تجدر الإشارة إلى أن تصميم علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات جاء لتوفير إطار تشخيصي، فضلاً عن كونها أداة للتعلم والتطوير من شأنها مساعدة الشركات من جميع الأحجام والقطاعات والعمليات على تحديد وتطوير استراتيجياتها المحلية في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، والسياسات ذات الصلة، وممارسات الإدارة.

Search form