"بلووم للتعليم" تطلق نموذج حضانات "مايند تشامبس" في الإمارات

الإثنين 31 أكتوبر 2016

أبوظبي - مينا هيرالد: وقعت "بلووم للتعليم"، ذراع التعليم لشركة "بلووم القابضة"، اتفاقية شراكة مع مؤسسة مايند تشامبس بريسكول (العالمية) المحدودة، الاسم الرائد في برامج التعليم المخصصة لمرحلة الطفولة المبكرة في سنغافورة، لإطلاق نموذج حضانات "مايند تشامبس" في دولة الإمارات.

وتأتي هذه الشراكة تماشياً مع مساعي بلووم للتعليم إلى توسيع محفظتها من المدارس ودور الحضانة في جميع أنحاء دولة الإمارات من خلال التعاون مع كبار مزودي برامج التعليم في العالم بهدف تلبية احتياجات المجتمع المحلي وضمان توفير أعلى المعايير التعليمية في البلاد.

وباعتبارها صاحب الامتياز الرئيسي في المنطقة، تخطط بلووم للتعليم لإفتتاح أول حضانة "مايند تشامبس" في أبوظبي خلال الربع الثاني من عام 2017، كما تخطط الشركة لإطلاق حضانة ثانية في دبي في إطار خطة ترمي لافتتاح سلسلة من حضانات مايند تشامبس في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي خلال السنوات القليلة القادمة.

وقال هينينغ فرايز، الرئيس التنفيذي لبلووم للتعليم: "إن التوسع المتزايد في قطاع التعليم المبكر يشير إلى تنامي الإدراك عالمياً لأهمية التعليم المبكر باعتباره خطوة أولى أساسية لبناء جيل يحرص على التعلم مدى الحياة. ومن خلال تعاونها مع أفضل الشركاء، تسعى بلووم للتعليم إلى تزويد المجتمع المحلي ببرامج معتمدة للتعليم المبكر من شأنها أن تساعد على دفع وتيرة التطور الاجتماعي والعاطفي والجسدي والمعرفي للأطفال في أهم سنوات نموهم".

وأضاف فرايز: "نحن معجبون للغاية بالمنهج المتطور الذي توفره "مايند تشامبس" والذي يربط على نحو سلسل نتائج البحث والتطوير في ثلاثة مجالات متميزة، هي علم الأعصاب وعلم نفس الطفل والمسرح، مع التعليم الدولي عالي الجودة. ونحن واثقون بأن السجل الحافل الذي تمتلكه المؤسسة في تنشئة أصغر أفراد المجتمع وإعدادهم لمواجهة تحديات المستقبل سيكون له ذات التأثير الإيجابي في جميع أنحاء منطقة الخليج. ومن المؤكد أن هذا النموذج التعليمي المتميز سيسمح لبلووم للتعليم بإرساء معايير تعليمية جديدة في مرحلة الطفولة المبكرة في دولة الإمارات والمنطقة ككل".

وقال ديفيد كييم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة "مايند تشامبس": "بعد اجتماعنا مع فريق بلووم، بتنا مقتنعين بأنهم يشاركوننا الشغف نفسه بالتعليم. وتفخر "مايند تشامبس" بالعمل مع شريك بارز مثل بلووم لإطلاق مناهجنا الدراسية المثبتة علمياً في الشرق الأوسط لنعمل معاً على تنشئة جيل من الأطفال المميزين لوضعهم على أول الطريق نحو مستقبل باهر".

وتحظى "مايند تشامبس" بسجل حافل في أستراليا والفلبين، والأهم من ذلك، في بلدها الأم سنغافورة حيث تعد معدلات التعليم من بين الأعلى على مستوى العالم. وقد نجح فريق "مايند تشامبس" من خبراء التعليم بتطوير نموذج "مايند تشامبس" التعليمي لمرحلة الطفولة المبكرة بعد أنشطة بحث وتطوير استمرت لما يقرب من عقدين من الزمن. ويمتاز طلبة "مايند تشامبس" بامتلاكهم ثلاثة عقول مختلفة (عقل بطولي، وعقل متعلم، وعقل مبدع)، وهم قادرون على مواجهة العالم باحترام وشجاعة.

تم تأسيس بلووم للتعليم، التابعة لبلووم القابضة، بهدف تشغيل مدارس عالمية طراز في دولة الإمارات وعموم منطقة الخليج. وتقدم الشركة للطلاب المسجلين في مدارسها فرصة تحقيق أقصى قدر من إمكاناتهم في بيئة إيجابية ممتعة وآمنة تدعم نموهم الفكري والجسدي والعاطفي والاجتماعي. وبالتوازي مع ذلك، تلتزم بلووم للتعليم بغرس القيم والتراث الثقافي المحلي في نفوس الطلاب إلى جانب قيم الثقافات الأخرى.

أخبار مرتبطة