سيمانتك تطلق تقنية جديدة لحماية نقاط الاتصال

الخميس 03 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت سيمانتيك، الشركة العالمية المتخصصة في الحلول الأمنية المعلوماتية والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز SYMC، اليوم عن إطلاق Symantec Endpoint Protection 14، التقنية الثورية التي تشكل نقلة نوعية في ابتكارات أمن نقاط الاتصال من الشركة الرائدة عالمياً في هذا المجال. وتعمل هذه التقنية الجديدة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي عند نقاط الاتصال والسحابة وتعتبر أول حلول الصناعة التي تدمج تقنيات نقاط الاتصال بإمكانيات التعلم الآلي المتقدمة وتخفيف ثغرات الذاكرة في حل واحد متعدد الطبقات للتصدي للهجمات المتقدمة والاستجابة السريعة عند نقاط الاتصال بصرف النظر عن طريقة شن الهجوم.

ويقدم Symantec Endpoint Protection حماية فائقة ضمن باقة خفيفة ترتكز على كفاءة تشغيلية متقدمة بنسبة 99.9 % ونسبة نتائج إيجابية كاذبة منخفضة إلى جانب الأثر المخفف بنسبة 70% مقارنة مع الإصدار السابق عبر قدرات بحث سحابية جديدة متقدمة. كما يعتمد على قدرات استخباراتية مدمجة لمواجهة التهديدات من خلال مزايا القياس عن بعد المتوفرة لدى سيمانتك وبلو كوت، حيث بلغ إجمالي عدد المستخدمين الذين توفر لهم سيمانتك الحماية 175 مليون مستخدم ونقطة اتصال مؤسسية، و163 مليون مستخدم بريد إلكتروني و80 مليون مستخدم خدمة وكيلة كما تعالج الشركة ما يقارب الثمانية مليارات طلب للحلول الأمنية من هذه المنتجات يومياً.

وقال مايك في، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة سيمانتك: "يمثل Symantec Endpoint Protection 14 نقلة نوعية في مجال حماية نقاط الاتصال، حيث يقدم أحدث ابتكارات الأمن لنقاط الاتصال عبر منصة واحدة ومن شركة أمنية موثوقة. ويتميز بتوفير حماية متعددة الطبقات ويعمل بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي وبدعم من أقوى وأكبر قوة استخباراتية في مجال التهديدات على مستوى العالم، كما يعتمد على الحوسبة السحابية، مما يجعله الخيار الأفضل لتقنيات نقاط الاتصال. ويعتبر Symantec Endpoint Protection 14 عنصراً أساسياً في استراتيجية الدفاع الإلكتروني المدمج الذي تتطلبه الشركات لمواجهة خطر التهديدات المتقدمة التي تتعرض لها اليوم."

لقد أصبح تطور سرعة وتيرة التهديدات الإلكترونية الجديدة التي تواجهها الشركات مشكلة مثيرة للقلق. وفي عام 2015، كشف تقرير سيمانتك عن انتشار أكثر من 430 مليون برنامج خبيث جديد، وتتوقع الشركة أن يزداد عددها خلال هذا العام. وللتصدي لهذه التهديدات لمتطورة، توفر سيمانتك للعملاء قدرات إدارية أحادية المركز لمعالجة هذه التحديات بطرق مبتكرة وحديثة:

تعلم آلي متقدم يعتمد على Global Intelligence Network التابعة لسيمانتك وتوفر معرفة عميقة لا تضاهى.
قدرات مدمجة بالبنية التحتية الحالية عبر واجهات برمجة التطبيقات المتوفرة لإدارة آلاف نقاط الاتصال في عدة مواقع وعبر مختلف نظم التشغيل والمنصات بسلاسة.
وصول سهل إلى تقنية سيمانتك للحوسبة السحابية الذكية لمواجهة التهديدات، للحد من التحديثات اليومية لملف التعريف بنسبة 70%، مما يثمر عن خفض معدل استخدام النطاق العريض في شبكة الشركة بشكل كبير.
مدمجة بحلول الحماية من التهديدات المتقدمة من سيمانتك للكشف عن والاستجابة إلى التهديدات الخفية عند نقطة الاتصال باستخدام معامل واحد.
حماية مزدوجة ومتزامنة لنقاط الاتصال وشبكات العميل، وتكامل سلس لبرنامجي Symantec Endpoint Protection و Blue Coat Secure Web Gateway.

وقالت شارون فيني، مدير أمن بيانات الشركات لدى Adventist Health System: "كوننا نعمل في مركز للرعاية الصحية، فمن الطبيعي أن نتعامل مع ملفات المرضى الحساسة والمعايير التنظيمية الصارمة، ولذلك يعتبر استخدام حماية تكنولوجية مبتكرة أمراً في غاية الأهمية في عملنا. ولكن نظراً لحجم المركز الضخم حيث يحتضن آلاف المستخدمين، لا يمكننا أن نجازف بتبني أي تقنية أو منتجات حديثة، بل نعتمد على شركات تشتهر بتقديم هذه المنتجات مثل سيمانتك، لنتمكن من دمج تلك الابتكارات مع منتجات وحلول أثبتت كفاءتها كما هو الحال مع Symantec Endpoint Protection 14."

وبحسب تقرير"فورستر للأبحاث" لعام 2016 تحت عنوان Forrester Wave for Endpoint Security Suites، تقدم سيمانتك أفضل باقة متكاملة وشاملة لأمن نقاط الاتصال في السوق. وتوفر منصة سينامتك مجموعة متنوعة من تقنيات أمن نقاط الاتصال التي تتميز بقدرات الوقاية والكشف والمعالجة. وهي قادرة على احتواء جميع الهجمات المحتملة تقريباً عند الاستفادة من كافة المزايا التي تقدمها هذه المنصة."

السعر والتوافر

يتوفر Symantec Endpoint Protection الآن في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات هنا.

المصادر:
مع أكثر من 300 ألف عميل، رسخت سيمانتك مكانتها كشركة رائدة في تقديم تقنيات حماية من التهديدات الإلكتروني. وتوفر Global Intelligence Network من سيمانتك رؤية دولية لمشهد التهديدات الإلكترونية عبر البيانات الكبرى المتراكمة من أكثر 175 مليون نقطة اتصال.
غارتنر ماجيك كوادرنت: صنفت سيمانتك بلقب الشركة الرائدة في تقرير غارتنر ماجيك كوادرنت عن منصات حماية نقاط الاتصال.
حصل Symantec Endpoint Protection على تصنيف "رائد" في تقرير "فورستر ويف" عن باقات أمن نقاط الاتصال.
تقرير مجلة "إس سي": حصل Symantec Endpoint Protection 14 أيضاً على مراجعة من قبل مجلة "إس سي" وحصد أعلى تصنيف وتوصية للشراء.
2015 جائزة أفضل حماية من "إيه في تست"
تصنيف "إيه إيه إيه" من "إس إي لابز" عن حلول نقاط الاتصال

أخبار مرتبطة