ارتفاع الأرباح الصافية لتكافل الامارات 761% خلال الأشهر التسعة الأولى من 2016

الإثنين 07 نوفمبر 2016
وائل الشريف الرئيس التنفيذي لشركة تكافل الامارات

دبي - مينا هيرالد: يسر شركة تكافل الإمارات – تأمين (ش.م.ع) شركة التأمين التكافلي على الصحة و الحياة المتوافقة و أحكام الشريعة الإسلامية و المدرجة في سوق دبي المالي أن تعلن عن المعلومات المالية الموجزة المرحلية لفترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سيبتمبر 2016.
استمرت الشركة طوال هذه الفترة فى تحقيق نمو قوي مسجلة صافي أرباح بمقدار 11,2 مليون درهم بنسبة نمو في الارباح تصل الى 761% بالمقارنة مع صافي ارباح قدرها 1,3 مليون درهم فى الفترة ذاتها من عام 2015 . فضلا عن ان اجمالي اصول تكافل الامارات فى نهاية الربع الثالث قد بلغت 632,6 مليون درهم إمارتي ، محققة بذلك زيادة بالأصول بنسبة 44% مقارنة مع عام 2015 .

ولقد تحقق هذا النمو من خلال الكفاءات القوية لفريق المبيعات وقنوات التوزيع الفعالة لشركة تكافل الامارات بالاضافة الى النمو المتزايد لبرامج التأمين التكافلي على الصحة و الحياة . ولقد تحقق هذا النمو بالاستثمار المستمر فى التكنولوجيا الرقمية المتوج باطلاق الموقع الالكتروني لشركة تكافل الامارات ، والذي يوفر منظومة حديثة سهلة الاستخدام بالإضافة إلى مجموعة من الخصائص المطورة التي تم تصميمها لتزويد العملاء والمستخدمين بتجربة مثالية.
وبالاستناد على ذلك ، تستمر شركة تكافل الامارات فى الاستثمار فى أعمالها مع التركيز المستمر على التوسع فى خطوط منتجاتها وخدماتها والاستمرار فى زيادة حصتها في السوق وتقوية مركزها الرائد بين الشركات ، وتماشيا مع هذه الاستيراتيجية ، تعمل الشركة من أجل اطلاق العديد من المنتجات الرقمية بشكل كامل خلال الربع الاول لعام 2017 على مستوى منتجات التامين التكافلي على الحياة والصحة .

وذكر السيد/ وائل الشريف الرئيس التنفيذي لشركة تكافل الامارات " لقد حققنا نتائج مالية قوية جدا فى التسعة شهور الأولى من عام 2016 على مستوى كافة منتجاتنا مما أدى الى زيادة فى صافي الارباح بنسبة 761 % وبقيمة 11,219,571 درهم خلال تلك الفترة . ويرتبط هذا النجاح مباشرة بزيادة استثمارتنا و التوسع فى نطاق منتجاتنا وخدمتنا ، وتقديم خدمات رقمية، ووضع مصلحة العميل نصب أعيننا. ويستمر فريق تكافل الامارات فى العمل الجاد و بشكل استثنائي لضمان تقديم منتجات وخدمات مبتكرة والاستمرار كشركة رائدة في السوق وتلبية احتياجات عملائنا .
ونحن نخطط حاليا لاطلاق منتجات وخدمات جديدة مميزة فى الربع الاول من عام 2017 ، وانني اتتطلع لموافاتكم بآخر المستجدات و الاعلان عن المزيد من الانجازات في حينها .

أخبار مرتبطة