"كامكو" تستضيف ورشة عمل حول الخدمات المصرفية الخاصة

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

الكويت - مينا هيرالد: استضافت شركة كامكو للاستثمار، إحدى أكبر الشركات الاستثمارية الرائدة في المنطقة من حيث حجم الأصول المدارة، ورشة عمل مصرفية خاصة بالتعاون مع مجلة يوروموني لحلول التعلم. حيث أدار السيد فرانسوا أوبيرت خبير الاستشارات والتدريب في يوروموني، الورشة التي امتدت لـ 3 أيام، مركزاً على عرض مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية الخاصة التي قد يرغب العملاء في الحصول عليها.
وحضر ورشة العمل، التي عقدت في تشيرمانز كلوب في برج كيبكو، عدد من موظفي شركة كامكو وبنك برقان. وقدم السيد أوبيرت جلسات تدريبية مصممة خصيصا ضمن برنامج تم تجهيزه ليتناسب مع احتياجات المؤسستين في القطاعات المالية والاستثمارية والمصرفية.
واشتملت ورشة العمل على العديد من الفعاليات تم خلالها فتح باب المناقشات والتدرب على الاستراتيجيات المختلفة المتاحة لنمو الأعمال التجارية، وسبل تصميم المحافظ الاستثمارية والأساليب الحديثة لتوزيع الأصول التي تستهدف الفترات طويلة المدى، بهدف بناء علاقات دائمة ووطيدة مع العملاء.
وتعليقا على ورشة العمل، أعرب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لإدارة الموارد في كامكو، السيد فاروق العومي، عن سعادته بالمخرجات التي اثمرت عنها الدورة التدريبية وورشة العمل وكذلك بالتعاون البناء بين فريق الموارد البشرية ومؤسسة يوروموني لحلول التعلم، مشيراً الى أن تدريب وتنمية مهارات الموظفين أمرا أساسياً لنجاح أي منظمة.
وأضاف العومي "إن ورشة العمل التي نظمناها منحت قيمة مضافة هامة تنعكس على المهام اليومية التي يقوم بها موظفينا وتعزز الفهم بشأن عالم الخدمات المصرفية الخاصة، في خطوة نعتبرها هامة نحو تنفيذ استراتيجيتنا طويلة الأمد الهادفة الى تطوير قدرات ومهارات موظفينا وتزويدهم بالأدوات بالضرورة التي تعينهم على تحقيق الأهداف الشخصية والتنظيمية على حد سواء".
وأوضح "نحن نسعى الى تقديم الحلول التعليمية المبتكرة والمتطورة لتزويد موظفينا بالمعلومات التي يحتاجون إليها للتفوق في مجالات عملهم وتحقيق أهدافها بشكل فعال. وهذا يعد جزءاً من برنامج كامكو المستدام لدعم موظفيها في إطار استراتيجية تنمية المواهب المستمر للحفاظ على قوة عاملة فعالة ومنتجة ".
جدير بالذكر أن السيد فرانسوا أوبيرت خبير الاستشارات والتدريب في يوروموني لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال الاستشارات والتدريب. واليوم أصبح مدرباً معتمداً في حوالي 25 بلدا حول العالم. وهو أيضا متحدث معتمد من قبل معهد المحلل المالي المعتمد CFA.

Search form