شركة كريم تطلق خدمة "كريم GO" في الدوحة بأسعار في متناول الجميع

الأربعاء 09 نوفمبر 2016

الدوحة - مينا هيرالد: وسّعت كريم، الشركة الرائدة في مجال خدمات حجز السيارات عبر التطبيق الإلكتروني، نطاق خدماتها في الدوحة، وذلك بعد إطلاق أحدث خدماتها "GO".
وتُعتبر الخدمة الجديدة أيسر خدمات كريم حتى الآن من ناحية التكلفة، وتم إطلاقها أولاً في المملكة العربية السعودية والمملكة المغربية، قبل إتاحتها في قطر بأسعار تبدأ من 10 ريالات فقط للرحلة الواحدة.
وتَستعمل خدمة "GO" سيارات السيدان الصغيرة مثل هوندا سيتي، نيسان صاني، وكيا سيراتو، كما توفر لمستخدميها خياري الدفع نقداً أو بالبطاقة المصرفية.
وتعليقاً على إطلاق الخدمة، قال إبراهيم المانع، مدير عام شركة "كريم" قطر: "نحن سعداء جداً بإطلاق خدمتنا الجديدة في قطر بأسعار في متناول الجميع. هدفنا هو تيسير أمور العملاء وجعل تجربة التنقل في الدوحة أكثر سرعة وسلاسة. وتتيح لنا خدمة "GO" توفير خيارات مناسبة وموثوقة بأسعار معقولة كما عوّدنا عملاءنا، وهي مثالية للتنقلات القصيرة في أنحاء المدينة".
وفي قطر وحدها، شهدت كريم نمواً بمعدل 30% شهرياً خلال العام الماضي، ورسّخت مكانتها كشركة رائدة في تقديم خدمات النقل في الدوحة. وكانت كريم قد وقّعت في وقت سابق من هذا العام مذكرة تفاهم مع وزارة المواصلات والاتصالات يتم بموجبها السماح لسيارات كريم، التي تعتمد على الحجز عن طريق تطبيق الهاتف الجوال، بتقديم خدمات النقل داخل الدوحة من خلال تواصل كباتن كريم (السائقين) مع العملاء عن طريق الهاتف الذكي، ما يجعل كريم أول خدمة لتشغيل سيارات الأجرة عن طريق تطبيقات الجوال في الدولة.
وانطلاقاً من التزامها المستمر بمكافأة الكباتن وتحسين وضعهم المعيشي، أطلقت كريم مؤخراً برنامج "ولاء الكابتن" الذي يتيح لكباتن كريم في قطر الذين التحقوا بالشركة لأكثر من شهرين الفرصة لربح تذاكر طيران إلى بلدانهم وقسائم لمشترياتهم الشخصية. كما قدمت الشركة مبادرات أخرى للكباتن منها مسابقة شهر أكتوبر التي منحت خلالها جوائز نقدية تصل إلى 40,000 ريـال قطري، فضلاً عن حوافز أسبوعية أخرى تعتمد على الأداء. وستطلق كريم قريباً "صندوق الكابتن"، لتشجيع الكباتن على الادخار لتحقيق أهدافهم المالية، مثل تعليم الأطفال وتحسين مستويات المعيشة لأسرهم ومنح دفعات مقدمة وغيرها الكثير، وذلك ضمن مجموعات صغيرة.

أخبار مرتبطة