نيا المحدودة تفتتح مقرها الجديد ومركز الخدمات اللوجستية في المنطقة الحرة بجبل علي

السبت 12 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: افتتحت شركة نيا المحدودة، التي تتخذ من دبي مقراً لها وتعمل في قطاع الأجهزة المنزلية وحلول التكييفات (HVAC)، مقرها الرئيسي الجديد في المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا). وسيكون المقر الجديد بمثابة مركزاً متطوراً للخدمات اللوجستية وخدمات التسويق، والتخزين والتصميم الخاصة بالشركة.

وفي تصريحات للسيد/ زاكير أحمد، المدير التنفيذي لشركة نيا المحدودة قال فيها: " يعتبر افتتاح هذا المقر خطوة مهمة نحو تحقيق الاستراتيجية التي تنتهجها نيا المحدودة لتعزيز مكانتها التنافسية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويقع مقرنا الجديد على مساحة 14,000 متر مربع منها 3000 متر مربع للمكاتب و9,000 متر مربع للمخازن."

ويقدم المقر الجديد مجموعة كبيرة من الخدمات بما في ذلك مركز التكنولوجيا والذي يعرض أحدث التقنيات في قطاع أجهزة تكييف الهواء، وأكاديمية تدريب واعتماد المهندسين، وكذلك العمليات والخدمات اللوجستية بسعة تخزين إجمالية مقدارها 100,000 وحدة.

وأضاف السيد/ زاكير قائلًا: " تقدم شركة نيا المحدودة خدماتها إلى أكثر من 100 عميل في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك عملاء كبار بمبيعات تتجاوز 15 مليون درهم إماراتي. وسوف يخلق افتتاح هذا المقر الجديد فرص نمو أكبر مما يساعد الشركة على توسيع نطاق عملها في قنوات التجزئة والبناء في السنة القادمة، بما يحقق مبيعات قدرها 500 مليون درهم إماراتي في السنتين أو الثلاث السنوات المقبلة. كما نهدف إلى توسيع نطاق عملياتنا من رابطة الدول المستقلة إلى إفريقيا في المستقبل."

وتعد شركة نيا المحدودة، التي تقوم بتسويق وتوزيع مجموعة كبيرة من مكونات وأجهزة التكييف التجارية والمنزلية، الموزع المعتمد لشركة غِري (GREE)، لأجهزة تكييف الهواء في الإمارات وإيران كما تقوم بإعادة التصدير إلى الأسواق المجاورة. وغِري هي أكبر مُصنع في العالم لأجهزة تكييف الهواء. فمن بداية متواضعة بـ2400 وحدة عام 2004، حققت شركة غِري طفرة في حجم مبيعاتها لتصل إلى 750,000 وحدة حتى منتصف مايو 2016.

واختتم السيد/ زاكير حديثه قائلًا: "مع افتتاح هذا المقر الجديد، نهدف إلى زيادة حصة غِري في السوق إلى 20 في المائة من خلال بيع 175,000 وحدة في الإمارات، وذلك من خلال الاستفادة من تواجدنا بالقرب من أسواقنا الرئيسية وتلبية متطلبات العملاء بسرعة وكفاءة."

Search form