خلف أحمد الحبتور يستقبل وفداً من فنادق ومنتجعات هيلتون

الأحد 13 نوفمبر 2016
خلف أحمد الحبتور، مؤسِّس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، رودي جاغرسباشر، الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في فنادق ومنتجعات هيلتون، وسيمون فنسنت، رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

دبي - مينا هيرالد: استقبل خلف أحمد الحبتور، مؤسِّس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، وفداً من فنادق ومنتجعات هيلتون في المقر الرئيسي لمجموعة الحبتور يوم الأحد 13 نوفمبر 2016. وقد ضمّ الوفد كلاً من رودي جاغرسباشر، الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في فنادق ومنتجعات هيلتون، وسيمون فنسنت، رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ناقش المجتمعون شؤوناً متعلقة بالفنادق الخمسة المشمولة في الشراكة بين مجموعة الحبتور وفنادق ومنتجعات هيلتون. وكانت هذه الشراكة قد انطلقت عام 2011 مع فندقَي هيلتون في لبنان (هيلتون بيروت حبتور جراند وهيلتون بيروت متروبوليتان بالاس). أما فنادق هيلتون الأخرى ضمن قائمة الفنادق المملوكة من مجموعة الحبتور فهي: فندق أبراهام لينكولن سبرينغفيلد، دابل تري من هيلتون في الولايات المتحدة، وفندق هيلتون لندن ويمبلي في المملكة المتحدة، وفندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا في دبي.

قال الحبتور: "نولي قيمة كبيرة لعلاقتنا مع فنادق ومنتجعات هيلتون، والتي عملنا باطراد على تعزيزها على مر السنين. ونتطلع دائماً إلى مزيد من التوسّع".

يُشار إلى أن مجموعة الحبتور تملك 14 فندقاً سبعة منها في دبي وسبعة أخرى في بلدان مختلفة حول العالم.

Search form