"كوكاكولا" تطلق "كوكاكولا لايف" في الإمارات

الإثنين 14 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة "كوكاكولا" عن إطلاق مشروب "كوكاكولا لايف" في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعتبر "كوكاكولا لايف" أول مشروب منخفض السعرات الحرارية يتم إنتاجه من مزيج من أوراق نبتة الستيفيا والسكر. وتتميز أوراق نبتة الستيفيا التي تنمو في أمريكا الجنوبية بنسبة سكر عالية خالية من السعرات الحرارية. ويحتوي 100 ملم من مشروب "كوكاكولا لايف" على 27 سعراً حرارياً؛ أي أقل بحوالي 38٪ من مشروب "كوكاكولا" العادي. ويتوافر هذا المشروب بسعر 2.5 درهم للعبوة الزجاجية بحجم 330 ملم وللعبوة المعدنية 250 ملم.
وفي هذا الصدد، قال مورات أوزيل، مدير عام شركة "كوكاكولا الشرق الأوسط": "يسعدنا أن نعلن اليوم عن إطلاق مشروب "كوكاكولا لايف" في دولة الإمارات. يمتاز "كوكاكولا لايف" بمذاق رائع وفريد وهو خيار مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن مشروبات مرطبة منخفضة السعرات الحرارية. أن هذا المشروب هو أحدث مثال على التزامنا بتوفير مزيد من خيارات المشروبات المنخفضة والخالية من السعرات الحرارية، مما يؤكد على نهج الابتكار في تعزيز محفظة منتجاتنا لتلبية أذواق ومتطلبات المستهلكين."
وسيكون لدى المستهلكين الفرصة لاستكشاف مذاق المشروب الجديد من خلال عينات متاحة في متاجر عدة منها "كارفور" في مول الإمارات، و"سبينس" في موتور سيتي في دبي، وفرع جمعية الاتحاد في منطقة المحيصنة، و"جيان هايبر ماركت" في ياس مول في أبوظبي.
بدوره، قال تولغا سيبي، مدير التسويق في "كوكاكولا الشرق الأوسط": "تحظى مشروبات ‘كوكاكولا’ بإقبال المستهلكين في دولة الإمارات، واليوم وللمرة الأولى يمكنهم تجربة المذاق الرائع لمشروب "كوكاكولا لايف"، والذي يناسب المستهلكين الراغبين بمشروبات غازية منخفضة السعرات الحرارية التي تمتاز بمذاق مميز."

Search form