مركز دبي المالي العالمي يستضيف أول سباق لبلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع ضمن السلسلة العالمية لعام 2017

الإثنين 14 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة سكوير مايل سبورت اليوم أن مركز دبي المالي العالمي سيستضيف أول سباق لعام 2017 ضمن السلسلة العالمية لبلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع، والذي سيعقد يوم الأربعاء 8 فبراير. حيث سيشارك ما يقارب 1000 عداء من أكبر الشركات في دبي مرة أخرى في السباق الأكبر من نوعه للشركات والذي سيدور حول مركز دبي المالي العالمي.
وقد استضافت دبي هذا السباق للمرة الأولى في فبراير من العام الجاري أيضاً في مركز دبي المالي العالمي، حيث شاركت فيه شركات تضمنت إتش إس بي سي (HSBC) وجيه بي مورغان (J.P Morgan) ومصرف الإمارات دبي الوطني وتيكوم ومطارات دبي، بالإضافة إلى المئات من الشركات الأخرى في هذا السباق الفريد الذي يبلغ طوله 1.6 كم ضمن مضمار يدور حول المركز ومن خلاله. وقد حل فريق آر بي إم (RPM) حينها في المركز الأول بوقت 53 دقيقة و31 ثانية.
ولعبت بلومبرغ، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال معلومات وأخبار المال والأعمال، دور الراعي الرسمي لهذا السباق، وقدمت دعمها لهذا السباق منذ انطلاقه في لندن عام 2007. ويفتتح سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع في دبي سلسلة السباقات لعام 2017، لينتقل السباق بعدها ليعقد في عدد من المدن الكبرى كسيدني ونيويورك ولندن وشنغهاي وسنغافورة وهونغ كونغ حيث اكتسب السباق شعبية كبيرة ومتزايدة، إذ يشهد كل سباق ازدياداً في عدد الشركات الراغبة بالانضمام.
وتم تنظيم مجرى سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع خصيصياً لمركز دبي المالي العالمي، وسيشهد السباق مشاركةً فعالة من عدد كبير من المشاركين الذين يمثلون طيفاً متنوعاً من الشركات من داخل المركز وخارجه، وسيتنافس كافة المشاركين عبر هذا السباق الفريد على مدى 1.6 كم من أمام مبنى البوابة المميز للحصول على المرتبة الأولى. ويتألف كل فريق من عشر عدّائين سيقوم كل واحدٍ منهم بركض المسافة كاملة والعودة إلى نقطة الانطلاق لتسليم عصا السباق للعداء التالي، وسيكون الفريق الفائز هو الفريق الذي أتم عشرة دورات كاملة بإجمالي أقصر مدة زمنية لكافة أفراده. وسيتم هذا العام تقديم جائزة لأفضل فريق مختلط وهي تلك الفرق التي تحوي أربع نساء فأكثر من ضمن أفرادها.
وقالت رجاء المزروعي، نائب أول الرئيس- التسويق والاتصال المؤسسي في مركز دبي المالي العالمي: "يتيح سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع فرصة ممتازة لنا لتسليط مزيد من الضوء على مركز دبي المالي العالمي كأحد أهم المراكز المالية الرائدة في العالم مثل لندن وهونغ كونغ ونيويورك. ويسرنا أن يكون المركز المقر الرسمي الشريك للسباق للسنة الثانية على التوالي، إذ أن الحدث يبرز كبريات الشركات التي تتخذ من المنطقة مقرا لها، ويقدم نمط حياة مميز وممتع للمجتمع بشكل عام."
وأضافت المزروعي: "حققت النسخة الافتتاحية للسباق التي أقيمت في وقت سابق من هذا العام نجاحاً كبيراً، وكنا سعداء باستقطاب المكان لشريحة واسعة من المجتمع، الأمر الذي أضفى مزيداً من الحيوية على أجواء قلب مدينة دبي النابض بالنشاط، ونتطلع إلى التعاون في إقامة هذا المشروع مجدداً".
سيكون السباق حدثاً ملهماً مشجعاً على التعاون وروح الفريق ضمن إطار مسابقة خفيفة الظل تشارك فيها كبريات الشركات والمؤسسات المالية في دبي. وسيلي السباق حفل ختامي للاحتفاء بالفائزين وتقديم الجوائز لهم. وسيتمكن كافة المشاركين وعائلاتهم وأصدقائهم من الاستمتاع بالحفل الختامي الذي سيتضمن الترفيه والموسيقى ومستوى رفيع من الضيافة.

Search form