مرلين ديجيتال تبتكر مع تكنولوجيا الواقع الإفتراضي في مجال العقارات

الإثنين 14 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: شركة مرلين ديجيتال، رائدة التكنولوجيا الإستهلاكية تهدف إلى خلق عالم أكثر ذكاءاً عبر منتجاتها المبتكرة، تقدم جهاز ريدج في آر والذي يعتبر ثورة تكنولوجيا مبتكرة في قطاع ومجال العقارات. تم الكشف عن هذه التكنولوجيا في معرض جيتكس للتكنولوجيا لعام 2016، يعمل جهاز ريدج في آر لمساعدة الوكالات العقارية، وكلاء المبيعات، المصممين والمهندسين المعماريين في بيع العقارات لعملائهم عبر تكنولوجيا الواقع الإفتراضي.

السيد/ شاراد هيرو باتشاني، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة مرلين ديجيتال يعلق على هذا الحدث قائلاً: "سماعات ونظارات الواقع الإفتراضي صُممت لتكون أكثر الأجهزة القابلة للإرتداء لهذا العام، فهي تشكل قفزة هائلة مع كل تكنولوجيا مبتكرة تقريباً. كعادة شركة مرلين كشركة سباقة دائماً، يسعدنا تقديم أول نظارة عمالية للواقع الإفتراضي تعمل دون الحاجة لجهاز الكمبيوتر أو الهواتف الذكية لتشغيلها. لا توجد حدود وعوائق لتكنولوجيا الواقع الإفتراضي وشركة مرلين لازالت تستكشف الاحتمالات والإمكانيات في هذا المجال. نأمل جاهدين أن يعمل جهاز ريدج في آر على تسهيل عمل الكثير من شركات العقارات التي لديها مشاريع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة".
" لقد قم بتصنيع نظارات للواقع الإفتراضي ثلاثية الأبعاد تتيح خاصية التجول عبر العرض، حيث يمكننا رسم أي مخطط معماري وتحويله إلى مجسم ثلاثي الأبعاد وعرض بصري افتراضي، وبذلك يمكن للمشتري الحصول على عرض فيديو بانورامي 360 درجة للمنزل والتجول عبر المشروع والأغراض المضافه.
جهاز ريدج في آر مزود بمعالج بيانات ثماني النواة ومعالج رسومات عالي الجودة، كما ويعمل بذاكرة داخلية بقدرة 16 جيجا بايت وتدعم توصيل كروت الذاكرة. يعمل الجهاز بنظام الندرويد ويأتي مع وحدة تحكم بالبلوتوث (جوستيك) للتحكم الشخصي، وإمكانية التعقب بالرأس عبر الجي بي اس، والاتصال عبر شبكة الواي فاي وتبلغ قيمة الجهاز 250 دولار امريكي أي ما يعادل 918 درهم إماراتي.

Search form