عمليات إنشاء وتطوير مجمّع الأندلس ضمن عقارات جميرا للجولف تتخطى نسبة 15%

الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت ’عقارات جميرا للجولف‘، مجمّع الجولف السكني الرائد على مستوى منطقة الشرق الأوسط والجهة المستضيفة لـ ’بطولة موانئ دبي العالمية للجولف‘ المقرر إقامتها خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة، اليوم عن تجاوز عمليات إنشاء مجمّع ’الأندلس‘ الفاخر للشقق السكنية ومنازل التاونهاوس نسبة 15%، لتتخطى الشركة بذلك الجدول الزمني لمراحل التطوير والذي ينص على تسليم الوحدات السكنية لمالكيها خلال عام 2018.
ويعد مجمّع ’الأندلس‘ أحدث مشاريع ’عقارات جميرا للجولف‘، والذي تتولى تطويره ’شركة سومر للمقاولات‘، وهو يتألف من 715 شقة سكنية و54 منزل تاونهاوس فاخرة وميسورة التكلفة وتمتلك إطلالة خلّابة على ملعب ’الأرض‘ للجولف المستضيف لبطولة موانئ دبي العالمية.
وبهذه المناسبة، قال عبد العزيز بوخاطر، المدير التنفيذي لشركة ’عقارات جميرا للجولف‘: "تتواصل علميات تطوير مجمّع ’الأندلس‘ للشقق السكنية ومنازل التاونهاوس الفاخرة الميسورة التكلفة بخطى واثقة ومتسارعة؛ حيث تجاوزنا نسبة 15% هذا الشهر بعد اكتمال الأعمال التمهيدية. وستشهد الأشهر الستة المقبلة تحول تركيز الشركة المطورة للمشروع نحو عمليات تشييد المسجد، ومواقف السيارات، والهياكل الرئيسية لاثنين من المباني السكنية. وبالتالي، سيصبح بمقدور المالكين ملاحظة أعمال الإنشاء؛ حيث سيبدأ المشروع باتخاذ شكله المقرر تدريجياً حسب التصاميم الموضوعة".
وأردف بوخاطر: "تم بيع معظم الوحدات السكنية في المشروع ولم يتبقى منها سوى عدد محدود جداً في السوق، لذلك نشجع المهتمين بالشراء على زيارتنا خلال ’بطولة موانئ دبي العالمية للجولف‘ من 17 – 20 نوفمبر الجاري للاطلاع على المزيد من المعلومات حول مزايا الاستثمار في مشروع ’الأندلس‘، وأسلوب الحياة المميز الذي يوفره، وخطط الدفع، والفرصة لمشاهدة نماذج حية عن الوحدات السكنية التي ينطوي عليها".
يجمع مشروع ’الأندلس‘ بشكل غير مسبوق في منطقة الشرق الأوسط بين أسلوب الحياة الفاخر الذي تتيحه مجمعات الجولف السكنية عالمية المستوى والتكلفة المعقولة؛ حيث تبدأ الأسعار بـ 835 ألف درهم إماراتي للوحدات السكنية المتبقية من المشروع والتي تضم خيارات بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم.
وجاء هذا الإعلان في وقت تستعد فيه ’عقارات جميرا للجولف‘ لوضع اللمسات الأخيرة على مشروع ’ريدوود بارك‘ الحائز على جوائز عديدة؛ حيث يبدأ تسليم المرحلة الأولى من المشروع قريباً.
واختتم بوخاطر: "حققت ’عقارات جميرا للجولف‘ تطوراً لافتاً خلال العامين الأخيرين لجهة طرحها المميز سواء على صعيد وحداتها السكنية أو أسلوب الحياة الذي توفره، وذلك بالتوازي مع سعيها لتعزيز مكانتها كواحدة من الوجهات الرائدة في المنطقة بهذا المجال".
ومن المتوقع أن يوفر مجمّع ’الأندلس‘ عائدات إيجار بواقع 8 – 10% ونسبة نمو في رأس المال بين 20 – 30%، ويمكن للمهتمين بالشراء إرسال استفساراتهم عبر البريد الإلكتروني (customercare@jumeirahgolfestates.com) أو زيارة ’عقارات جميرا للجولف‘ بشكل شخصي خلال ’بطولة موانئ دبي العالمية للجولف‘ من 17 – 20 نوفمبر الجاري.

Search form