"نور بنك" يتولى ترتيب صفقة تمويل إسلامي مجمّع بقيمة 850 مليون درهم لمصرف عجمان

الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أنجز "نور بنك"، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات، بنجاح صفقة تمويل إسلامي مجمّع بقيمة 850 مليون درهم لمصرف عجمان بفترة سداد تمتد لسنتين. وسوف يستفيد مصرف عجمان من عملية التمويل المتوافقة مع الشريعة في دعم خطط نموه المستقبلي.

وقد جرى تكليف "نور بنك" للمرة الثانية بمهمة الشريك الأوليّ المفوض بترتيب وإدارة الاكتتاب في الصفقة التي شهدت مشاركة العديد من البنوك، حيث تولى بنك دبي الإسلامي وبنك الخليج الأول ومصرف الشارقة الإسلامي والشركة العربية للاستثمار وبنك وربة مهمة المنسق المفوض بترتيب الاكتتاب، كما شارك بنك البحرين الوطني أيضاً في ترتيب الصفقة.

وقال حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لنور بنك: "شهدنا في 2016 عاماً قوياً آخر لنور بنك حيث نجح البنك في تعزيز مكانته الريادية في اسواق راس المال. وإن الثقة التي حظينا بها من مصرف عجمان لتريب صفقة تمويل أخرى هي دليل على جودة خدماتنا والعلاقة القوية التي تربط بين المصرفين. ونود في هذا الصدد أن نتوجه بالشكر الجزيل لمصرف عجمان وجميع البنوك المشاركة التي عملت معنا بشكل وثيق لضمان التنفيذ الناجح لهذه الصفقة".

وقال محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: "تؤكد هذه الصفقة على التزام مصرف عجمان بمواصلة العمل على تحسين نوعية ومستوى خدماته المصرفية. كما أن الإقبال اللافت الذي شهدته الصفقة من الأطراف المشاركة يعكس مكانتنا القوية في السوق".

أخبار مرتبطة