"تاون سكوير" يطلق مشروع تاون هاوس "نور" الجديد

الأربعاء 16 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: كشف مشروع "تاون سكوير"، الذي تطوره شركة "نشاما" في دبي، عن خيارات جديدة غير مسبوقة من منازل التاون هاوس في بيئة خضراء هادئة، وبأسعار لا تضاهى لجهة ما توفره من مرافق متنوعة وموقع استثنائي في قلب مجتمع عصري متكامل. وتندرج هذه الخطوة ضمن إطار سعي الشركة لإتاحة الفرصة أمام ذوي الدخل المتوسط للتحول من استئجار المنازل إلى تملّكها بأسعار مناسبة.

يُطلق مشروع "تاون سكوير" مجمع تاون هاوس "نور" عقب نجاح مشاريعه السكنية السابقة التي من المقرر تسليم أول منازلها خلال عام 2017، ليقدّم من خلال هذا المشروع الجديد عرضاً قيّماً فريداً من نوعه، يشتمل على خيارات تضم 3 أو 4 غرف نوم، مما يجعله الخيار الأول للعائلات. وتتوزع هذه المنازل على 3 أحياء سكنية، بصورة تشكل مجتمعاً يغمر المقيمين فيه بالخصوصية التامة والبيئة الهادئة.

ويحظى كل حي من الأحياء الثلاثة بمستوى الإطلالة والنادي الاجتماعي الخاص به والذي يضم مسبحاً، وبركة سباحة للأطفال، ونادياً رياضياً عصرياً، ومناطق لتغيير الملابس، وحمّامات، وساحات لقاء مشتركة، وملاعب للأطفال، وملاعب للتنس، وسيكون هناك مركز اجتماعي رئيسي يضم عدد من المتاجر والنشاطات الاجتماعية. ومن الجدير بالذكر، أن معظم منازل المجمع تتيح الوصول سيراً على الأقدام إلى النوادي الاجتماعية والمركز الاجتماعي.

كما تحظى أحياء المجمع السكني بالمراقبة الأمنية على مدار 24 ساعة في اليوم، ونقطتي دخول، حيث تحيط بمنازل تاون هاوس "نور" مناطق خضراء مزروعة، وتمتاز بتصاميم طبيعية مذهلة تضمن للمقيمين خصوصية تامة، في بيئة يغمرها السكون والهدوء.

ومن موقعها المتميز بالقرب من مدخل "تايم سكوير"، وقريباً من منطقة "البرشاء" على مقربة من المراكز التجارية الأشهر، وعلى بعد 20 دقيقة فقط من مطار آل مكتوم الدولي، توفر منازل تاون هاوس "نور" للمقيمين فها نمط حياة بأسلوب ’تايم سكوير‘من خلال مجموعة واسـعة من المرافق الفريدة مثل الحدائق ذات الإطلالات المائية الخلابة، ومسارات الجري، ومراكز اللياقة البدنية العصرية، وبرك السباحة، والصالات الرياضية في الهواء الطلق، وحدائق التزلج، والأماكن المخصصة الأطفال، على مسافة قريبة أيضاً من حلبة "القدرة" للدراجات.

وبمناسبة هذا الإعلان، قال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة "نشاما": "يأتي إطلاق مشروع تاون هاوس ’نور‘ نتيجة للطلب الكبير على عروضنا السكنية، وبشكل خاص من قبل العائلات، بعد أن نالت مشاريعنا السابقة استحسان الراغبين بامتلاك بيوتهم الخاصة بأسعار مقبولة في قلب مجمعات سكنية مفعمة بالحياة. وقد نجحنا بإرساء معايير جديدة في القطاع بفضل تركيزنا على المنازل المصممة بذكاء ضمن أحياء راقية تتاح فيها جميع الخدمات بسرعة وسهولة. وتتوجه منازل ’نور‘ بشكل خاص إلى أولئك الذين ينشدون العيش وسط بيئة خضراء تتيح لهم ممارسة باقة من الأنشطة العصرية في الهواء الطلق".

وفضلاً عن ذلك، يمكن الوصول سيراً على الأقدام من منازل تاون هاوس "نور" إلى الساحة التي تعادل مساحتها 16 ملعباً لكرة القدم. كما يضم فندق "فيدا تاون سكوير دبي"، ومجمع صالات "ريل سينما"، بالإضافة إلى منطقة تجارية تبلغ مساحتها 2.5 مليون قدم مربعة وتضم أكثر من 600 متجر ومجموعة من المطاعم والمقاهي الراقية وغيرها الكثير.

ويتسم تصميم منازل تاون هاوس "نور" بدرجة عالية من الذكاء تراعي المتطلبات اليومية للمقيمين، إذ تحظى جميع منازله بشرفات فسيحة مطلة على المساحات الخضراء المحيطة، ويشتمل على خيارات سكنية تتضمن منازل بثلاث غرف نوم ومساحات تتراوح بين 200 و208 متر مربعة وبأسعار تبدأ من 1,188,888 درهماً إماراتياً. ويشتمل كل منزل من منازل المجمع أيضاً على حديقة خلفية خاصة، وغرفة للمعدات، ومطبخ مفتوح وفق طراز "بيسترو" ومساحات للتخزين، وأماكن مسقوفة لركن سيارتين، وخزائن مدمجة، وتجهيزات وتشطيبات عالية الجودة في جميع المنازل، فضلاً عن توصيلات إنترنت عالية السرعة من الألياف الضوئية.

وتضم منازل المجمع غرفة رئيسية فسيحة مزودة بحمام داخلي وأبواب كبيرة تؤدي إلى تراس أو شرفة منعزلة. وتسهم الأرضيات الصحية من السيراميك والمبردة بشكل طبيعي في إضفاء أجواء هادئة ومضيافة على الطابق الأرضي. وتم تزويد الحمامات بتقنيات خاصة لترشيد استهلاك المياه، بينما تتيح النوافذ العازلة للضجيج دخول الضوء الطبيعي.

ويفتح باب الشراء لمنازل تاون هاوس "نور" اعتباراً من الساعة 8:00 صباحاً يوم 19 نوفمبر، على مبدأ الأولوية حسب الأسبقية في الحضور إلى مركز نشاما للمبيعات الكائن على بوليفارد محمد بن راشد في "وسط مدينة دبي".

Search form