"كوالِس" توسع مزايا الخدمات الأمنية المدارة لدى شركة "هيولت باكارد " من خلال منصتي إدارة الثغرات الأمنية والحوسبة السحابية

الأربعاء 16 نوفمبر 2016
فيليب كورتوت

دبي - مينا هيرالد: أعلنت كوالس"، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تقديم خدمات أمن المعلومات السحابية وضوابط السياسات الأمنية (ورمزها في بورصة ناسداك QLYS)، اليوم عن دمج "منصتي "كوالِس السحابية" و"إدارة الثغرات الأمنية" ضمن مجموعة الخدمات الإدارية الخاصة بـشركة "هيولت باكارد ". ومن خلال هذه الخطوة، ستحظى الشركات برؤية شاملة ومستمرة إلى نظم أمن تكنولوجيا المعلومات الدولية والامتثال لجميع مراكز البيانات والحوسبة السحابية العامة والخاصة.

ينبغي على الشركات التي تحول أعمالها إلى الحوسبة السحابية إدارة أمن تكنولوجيا المعلومات والامتثال للضوابط عبر مجموعة متنوعة ومتنامية من بيئات الشركة الدولية. وباعتبارها من الحلول التي تستند على الحوسبة السحابية، تقوم "منصة كوالِس السحابية" بدمج قدرات الرؤية الفورية لتلك البيئات والثغرات الأمنية والضوابط السياسية الرئيسية في منصة مراقبة واحدة. وبذلك تستفيد مجموعة الخدمات الإدارية الخاصة بـشركة "هيولت باكارد" من حلول "كوالِس" من خلال توسيع مجال الرؤية ودمجها بالبيانات الكبيرة والتحليلات الأمنية ومنصات أمن المعلومات وإدارة الحدث (SIEM) مثل HPE Security ArcSight.

وفي هذه المناسبة قال فيليب كورتوت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى "كوالِس": تساعد شركة "هيولت باكارد" الشركات في حماية نظمها المؤسسية من خلال دمج البنية التحتية الحساسة لتحقيق التحول الرقمي. ومع "منصة كوالِس السحابية"، ستوفر "هيولت باكارد" للعملاء رؤية واضحة تجاه النظم الأمنية والامتثال إلى الضوابط عبر جميع أصول تكنولوجيا المعلومات الدولية سواء في مقر العمل أو على الأجهزة المتحركة أو في البيئات السحابية المرنة."

ومن جانبه قال آرت ونغ، نائب الرئيس والمدير العام لقسم الخدمات الأمنية لدى شركة "هيولت باكارد": "في ظل تزايد تعقيدات الهجمات الإلكترونية، تحتاج الشركات إلى رؤية فورية واسعة النطاق تغطي بيئة الامتثال للضوابط وأمن تكنولوجيا المعلومات، سواء في الشركة أو السحابة. ومن خلال دمج المنصتين، سنقدم للعملاء بنية متعددة الأجهزة توفر رؤية أمنية أفضل تساعد على الكشف عن والاستجابة للتهديدات."

رؤية مستمرة مع منصة كوالِس السحابية والمعامل السحابي
سوف تستخدم شركة "هيولت باكارد" معامل كوالِس السحابي لمساعدة العملاء في الحصول على رؤية فورية مدمجة بشبكة الحوسبة السحابية المتنوعة وفي بيئات العمل. ويمكن تحميل معامل كوالِس السحابي والذي يتوفر بحجم خفيف يبلغ 2 ميجابايت على نظم الشركة في أي منصة سحابية عامة، أو في العمل أو في المواقع البعيدة، ومن ثم يقوم المعامل بتشغيل أمن تكنولوجيا المعلومات وامتثال البيانات لمنصة كوالِس السحابية في أي مكان عبر الإنترنت. تتوفر منصة كوالِس السحابية كخدمة سحابية مشتركة أو حوسبة سحابية خاصة. وتتوفر السحابة الخاصة أيضاً لعملاء مجموعة الخدمات الإدارية الخاصة بـشركة "هيولت باكارد "، ما يتيح لهم إمكانية رؤية بيانات العمل بشكل مستمر والاستفادة من مزايا الإدارة عن بعد ووحدة التحكم القائمة على الشبكة من كوالِس وأيضاً من الخبرات الأمنية الدولية لدى شركة "هيولت باكارد".

Search form