الفطيم للسيارات تعزز ريادتها في قطاع التكنولوجيا الهجينة مع طرح تويوتا بريوس 2017

الخميس 17 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن طرح تويوتا بريوس 2017، المركبة الهجينة الأكثر شعبية في العالم. وتحافظ بريوس 2017، المتوفرة الآن بجيلها الرابع، على تصميمها الخارجي المذهل إلى جانب ما تشتهر به من ديناميكيات قيادة فريدة، كما تأتي حالياً بفئتين هما ECO وICONIC.
وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العليا لتويوتا في الفطيم للسيارات: "أحدثت بريوس تحولاً ملحوظاً عند وصولها لدولة الإمارات أوائل العام الحاري، حيث قدمت تجربة فريدة في وسائل النقل الهجينة على نحو مختلف عن أي مركبة أخرى في القطاع وتمكنت من استقطاب شريحة هامة من العملاء باعتبارها السيارة المفضلة للشركات والهيئات الحكومية، إضافة إلى عملائنا من الأفراد، مع كفاءة لا تُضاهى في توفير الوقود والتي تصل حتى26.1 كلم لكل لتر".
وأضاف: "باعتبارنا شركة رائدة في فئة السيارات الهجينة بدولة الإمارات، بذلت الفطيم للسيارات جهوداً دؤوبة لتسريع عملية التحول نحو اعتماد وسائل نقل صديقة للبيئة في الإمارات. وتعتبر المركبات الهجينة الحل الفوري لمسألة وسائل النقل المستدامة، التي لا تتطلب تطوير بنية تحتية من قبل الحكومة، ولا تحتاج إلى تغيير سلوك السائق، إضافة إلى أنها تسهّل عملية التحول من السيارات العادية إلى الهجينة، كما تسرّع تحقيق أهداف الاستدامة لدولة الإمارات".
وتعد بريوس 2017 إحدى سيارات تويوتا الأكثر ديناميكية، حيث توفر تجربة قيادة تتسم بسرعة الاستجابة والسلاسة ومستويات هدوء لا مثيل لها، علاوة على أنها تأتي بتصميم داخلي يحقق الحد الأقصى من الراحة للسائق.
وقد تم تزويد الفئتين بباقة من مزايا السلامة الجديدة ، بما في ذلك نظام التحكم بثبات المركبة، والتحكم بالسحب، ومانع غلق المكابح، والمساعدة على الكبح، والتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح، والتحذير من ضغط الإطارات، إضافة إلى 7 وسائد هواء SRS القياسية في كافة الفئات.
وتم تجهيز طراز بريوس ECO 2017 بنظام صوت قياسي مكون من 6 سماعات متعدد القنوات وأزرار تحكم في عجلة القيادة، ونظام الدخول الذكي وزر تشغيل المحرك، وشاشة عرض معلومات متعددة TFT قياس 4.2 بوصة، ومصابيح أمامية نوع LED ومصابيح نهارية، ونظام تثبيت سرعة المركبة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، ومجسات خلفية لصف السيارة، إلى جانب عجلات ألمنيوم قياس 15 بوصة. فيما يوجد في طراز ICONIC نظام ملاحة JBL، وأزرار مثبتة على عجلة القيادة للتحكم بالهاتف والتعرف على الصوت، ومقاعد جلد، وشاشة عرض على مستوى الرأس، وشاحن لاسلكي، ومرآة للرؤية الخلفية يتم تعتيمها تلقائياً، ومراقبة النقطة العمياء، والتنبيه من وجود سيارات خلف السائق عند الرجوع للخلف، وكاميرا للرؤية الخلفية مع ميزة توجيه السيارة.
وتأتي بريوس الجديدة 2017 بسبعة ألوان مختلفة للتصميم الخارجي، بما في ذلك الأحمر الدافئ والأزرق الداكن ميكا المعدني، إضافة إلى اثنين من الخيارات للقماش المستخدم في التصميم الداخلي في بريوس ECO، واثنين من الخيارات للجلد المستخدم في التصميم الداخلي في بريوس ICONIC هما الرمادي المميز والأسود.
وتتوفر سيارة بريوس 2017 مع كفالة لمدة 8 سنوات بســـــعر 82,900 درهــم لفئة ECO، وICONIC بـ 97,900 درهم في جميــع صــالات عرض الفطيم للســيارات.

Search form