شركة compareit4me تربح الجائزة الأولى في اثنين من أهم احتفالات توزيع الجوائز

الخميس 17 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: تلقى الموقع الرائد بالمقارنات المالية في الشرق الأوسط compareit4me.com مؤخراً الجوائز الأولى في اثنين من أهم احتفالات تكريم الأعمال في المنطقة.

خلال حفل جوائز Gulf Capital SME Awards 2016 قامت لجنة التحكيم باختيار التكنلوجيا المبتكرة لبرنامج مقارنة شركات التأمين في موقع compareit4me.com والتي تم إطلاقها في مارس/آذار 2016 لتفوز بالجائزة، وتتغلب بذلك على أقوى المحللين والمستثمرين والرموز بشركات الأعمال في المنطقة.

عادة ما تكون عملية التحكيم لهذه الجوائز طويلة وشاقة، مع لجنة كبيرة من الحكام الذين يقومون بمراجعة المسجلين للمسابقة في عملية من مرحلتين.

يقوم الحكام في المرحلة الأولى بمراجعة عميقة لكافة الطلبات، وخلال المرحلة التالية تجرى المقابلات مع ممثلي الشركات المشاركة. وقد تمكن موقع compareit4me من النجاح في كل المراحل بتفوق.

تم تنظيم هذا الحفل من قبل شركة MEED التي تعنى بنشر أبرز وأهم العناوين التجارية في المنطقة، كما تقوم بعرض خدمات استشارية للأعمال، بالإضافة لتنظيم فعاليات تجارية من الدرجة الأولى.

يقول جوناثان رولينج المدير المالي في شركة compareit4me "قمنا بإدخال نظام مقارنة التأمينات على منطقة لم يوجد فيها من قبل بسبب التقنيات التكنلوجيا التي يحتاجها، ومن خلال التكنلوجيا الجديدة التي طورناها والتي تدعم منصة نظام المقارنات ويمكن أن نعدها محرك التصنيف، نجحنا في المهمة"

ويضيف "لقد بدلت التقنية التي طورناها من طريقة عملنا، ومع توسع منصة العمل فإن العملاء في الشرق الأوسط سوف يكونون أفضل حالاً، ليس فقط من خلال توفير المال على تأميناتهم بل لأن المنصة تساعد على التغلب على قلة معرفة الأسواق المالية في المنطقة. ولذلك كان من المهم جداً بالنسبة لنا أن يتم الاعتراف بعملنا الشاق بين الشركات الرائدة في المنطقة، وأعتقد أنه من خلال حصولنا على هذه الجائزة من مبادرة مثل Gulf Capital SME Awards فهذا يظهر أننا على الطريق الصحيح."

وبعد يوم واحد من Gulf Capital SME Awards، نال موقع compareit4me الجائزة الأولى في حفل Stars of Business Awards 2016 المنظم من قبل شركة CPI. هذه المبادرة موجودة منذ 11 عام، حيث تقوم بترشيحات الجوائز بعد التدقيق بمجال الشركات والأعمال من خلال شركة الخدمات المهنية PWC عبر استخدام منهجية خاصة سبق ونالت براءة اختراع.

يتحدث سامر شهاب الرئيس التنفيذي في compareit4me عن هذا الفوز قائلاً: "أن يتم إعلان فوز شركتنا بعد إجراء تحليلات ودراسات مكثفة على أعمالنا وفق منهجية صارمة هو عمل بطولي ولهذا نحن فخورين جداً بما حققناه. إن النمو السريع لشركتنا هذا العام لا يصدق، واستطعنا أن نثبت هذا للجنة التحكيم ليس فقط بواسطة الأرقام الملموسة الخاصة بالشركة، بل وأيضاً التزامنا بجلب المزيد من الوضوح والشفافية للأسواق المالية في الشرق الأوسط"

ويشرح عن أسلوب عمل الشركة قائلاً: "إن معدلات وأرقام الشركة المثيرة للإعجاب ما هو إلا نصف المعركة لبناء عمل ناجح، فالأهم هو بناء العمل على مجموعة متينة من القيم التي يمكن لكل فرد أن يتبناها ويأخذها على محمل الجد. هذا ما نقوم به كل يوم في compareit4me والفوز بجوائز كهذه هو الدليل الأقوى على نجاح هذه الاستراتيجية."

Search form