حميد بن راشد النعيمي يسلّم المفاتيح إلى المالكين الجدد لفيلات مشروع عجمان أبتاون

السبت 19 نوفمبر 2016
صاحب سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، حاكم عجمان وعضو المجلس الأعلى للإتحاد، يسليم المفاتيح إلى المالكين الجدد لفيلات مشروع عجمان أبتاون

عجمان - مينا هيرالد: قام صاحب سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، حاكم عجمان وعضو المجلس الأعلى للإتحاد، مؤخراً، بتسليم المفاتيح إلى المالكين الجدد لفيلات مشروع عجمان أبتاون بعد الانتهاء منه والبالغة كلفته 750 مليون دولار أمريكي. وقد حظي هذا المشروع الرئيسي، وهو المشروع الوحيد بنظام التملك الحرّ في الإمارة، قبل تسليمه، بشهادات ترخيص من قبل دائرة البلدية والتخطيط والإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان.

وبهذه المناسبة، قال فهد ستار ديرو، المدير التنفيذي والمدير المنتدب لشركة "سويت هومز القابضة": "نتوجه بجزيل الشكر لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي لحضوره هذه المناسبة الهامة ولدعمه المستمر لمشروع "عجمان أبتاون". نحن فخورون بتسليم 350 فيلا جديدة إلى مالكيها. ويعدّ هذا المشروع إضافة قيّمة إلى قائمة المشاريع المتميزة التي كان لها دور كبير في رسم ملامح جديدة لمشهد إمارة عجمان، إذ يتمتع مشروع بتصميم متسوحى من العمارة الفرنسية مما يمنحه مناظر شاملة تجعل من مكوناته وحدةً كاملة ًومتقاربة تضفي أجواءً من السعادة والرضى في نفوس السكان.

وبدوره شرح فواد ستار ديرو، مدير شركة سويت هومز القابضة بأن المشروع يتميز بتصميم مبتكر وفريد كونه مجمّع مسوّر بالكامل ويتضمن مجموعة متنوعة من التاونهاوس والفيلات بـ 2 و3و4 و5 غرف نوم. يتمتع المشروع أيضاً بموقع استراتيجي على شارع الشيخ محمد بن زايد الرئيسي (E311) وهو الوحيد بنظام التملك الحر والمكوّن من تاونهاوس وفيلات كما أنه الأول من نوعه عموماً في إمارة عجمان. وتم بناء هذا المشروع بتصميم مستوحى من الأسلوب المعماري الفرنسي ويتضمن مجموعة فيلات بـ 2 و 3 غرف نوم أطلق عليها اسم زهرة "الخلنج" ومجموعة من الوحدات السكنية بـ 4 غرف نوم بأربعة تصاميم تجمع بين التنوع والأناقة المتناهية أطلق عليها أسماء أزهار "الأكاسيا" و"البيجونيا" و"الكاميليا" و"الأضاليا"، إضافة إلى مجموعة من الفيلات الفسيحة بـ 5 غرف نوم والتي تعدّ عنوان السكن الفاخر لكبار الشخصيات لما تتمتع به من فخامة وأناقة.

ويذكر أن المقاول الرئيسي لمشروع "عجمان أبتاون" هو "سويت هومز للمقاولات العامة" في حين أن الاستشاري الرئيسي هو المهندس مكتب عدنان سفاريني للاستشارات الهندسية. وسيضم مشروع التطوير الرئيسي عند استكماله 1.504 فيلا وتاونهاوس وفندقاً ومبنى من الشقق الفندقية إضافة إلى مركز تسوق ونادٍ استشفائي وجامعين ومدرسة بمساحة تتجاوز 3.5 مليون متر مربع بالقرب من شارع الإمارات ومدينة الإمارات. كما يتضمن ايضاً مركز إطفاء ونقاط أمن ومكاتب راقية.

واختتم أمان عبد الله محمد أكرم، المدير العام لشركة أكرم وشركاؤه- أحد المستثمرين في مشروع عجمان أبتاون: "سررنا نحن كمستثمرين في هذا المشروع بخبر الإعلان عن استكمال المرحلة الأولى منه، ونتطلع قدماً إلى الحصول على الثمرة الفعلية من هذا المشروع وهو استلام المفاتيح وبدء حياة جديدة في واحد من أهم وأرقى المشاريع في عجمان".

Search form