دوحة فستيفال سيتي يضم أكبر فروع مونوبري هايبرماركت في العالم

الأحد 20 نوفمبر 2016

الدوحة - مينا هيرالد: اتخذ دوحة فستيفال سيتي، والذي يفتح أبوابه في فبراير العام القادم، خطوة جديدة نحو اكتماله مؤكداً خططه لافتتاح أكبر مونوبري هايبرماركت في العالم. ويقدم مونوبري فستيفال سيتي التابع للسلسلة الفرنسية الشهيرة أكثر من 35 ألف سلعة عالية الجودة على امتداد 7000 متر مربع ، منها العديد من المنتجات الجديدة والحصرية في قطر، وتقدمها نخبة من العلامات المحلية والعالمية.

ويضم مونوبري الجديد، وهو الثاني في قطر، تشكيلة واسعة من العلامات ذات المكانة المحلية، ومنها أوسع تشكيلة من المنتجات العضوية الطازجة من المزارعين المحليين. كما يقدم مونوبري عدداً من العلامات العالمية المحبوبة في قطر للمرة الأولى، وذلك من المملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا ومختلف أنحاء العالم، ومن بينها مجموعة من العلامات التجارية الجديدة للمكياج من باريس وميلانو. كما أن مونوبري الجديد، والذي يجلب الإرث الفرنسي إلى قطر، سيضم مخبزاً فرنسياً تقليدياً وركناً للوافل وركناً خاصاً بالأجبان يقدم تشكيلة واسعة من أفخم الأجبان العالمية.

وفي خطوة تغيّر مفهوم الهايبرماركت، يقدم مونوبري تصميماً محبباً يوفر للعملاء العديد من التجارب الفريدة – في المطاعم والمتاجر المتخصصة وركن الإلكترونيات الحصرية وغيرها الكثير، ليدمج مونوبري تجارب التسوق مع الترفيه والطعام. متجاوزاً مفهوم الهايبرماركت التقليدي، من المرتقب أن يجمع مونوبري فستيفال سيتي العديد من تلك العناصر معاً ليحقق تجربة عملاء مختلفة وجديدة للمتسوقين في قطر.

في تعليقه على الأمر قال سباستيان فرحات، المدير العام الإقليمي، مونوبري: "يسرنا الإعلان عن أحدث وأكبر فروعنا، وندعو الجميع لانتظار مفاجآت مميزة جدا من مونوبري فيما نعزز تواجدنا في قطر. نؤمن بأن دوحة فستيفال سيتي وجهة لا بد من زيارتها وستكون جزءاً أساسياً من نسيج الحياة في قطر، ولهذا نفخر بافتتاح فرعنا الجديد هنا قريباً."

بدوره قال تريفور هيل، المدير العام للشركة المشغلة للمجمع ، دوحة فسيتفال سيتي: "سعدنا باختيار مونوبري لمشروع دوحة فستيفال سيتي لتضم أكبر مونوبري هايبرماركت في العالم. نحن واثقون من أن السمعة الممتازة التي تتمتع بها مونوبري في مجال خدمة العملاء والمنتجات الفريدة ستنسجم تماماً مع المجموعة المنتقاة من العلامات التجارية في دوحة فستيفال سيتي، إلى جانب تعزيز التزامنا تجاه تحقيق تجربة عالمية متميزة للمتسوقين."

وضمن أفضل عروض الترفيه والتجزئة والضيافة، اختار فستيفال سيتي بعناية تامة عدداً من الشركاء والعلامات التجارية التي تقدم مزيجاً متكاملاً من الترفيه والتسلية والتسوق في الوجهة الجديدة. وسيكون مونوبري واحدا ًمن أكثر من 500 علامة تجارية تفتح أبوابها في الموقع، إلى جانب المطاعم الراقية والمساحات الخضراء والمراكز الترفيهية الداخلية منها والخارجية.

وأضاف هيل: "تعتبر محلات الهايبرماركت من أبرز دوافع زيارة المولات في قطر، ولهذا نتوقع أن يكون قسم كبير من الزوار، والذين نتوقع أن تصل أعدادهم إلى 20 مليون شخص سنوياً، يهدف إلى زيارة مونوبري بالإضافة إلى المرافق الأخرى للترفيه والتسوق والضيافة. بالنسبة لنا يعتبر دوحة فستيفال سيتي أكثر من مجرد مركز للتسوق، فنحن نتطلع إلى إبهار الزوار بالوجهة المدهشة التي تعدهم بآلاف التجارب الجديدة ليستمتعوا بها ويكونوا جزءاً منها.

Search form