بلووم العقارية تباشر بأعمال تجهيز موقع مشروع "بلووم هايتس" في قرية جميرا سيركل

السبت 26 نوفمبر 2016

أبوظبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة بلووم العقارية، إحدى شركات “بلووم القابضة”، والمتخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، عن البدء بعمليات تجهيز موقع مشروع "بلووم هايتس" المتعدد الاستخدامات والواقع في "قرية جميرا سيركل" في دبي.

وقد عينت شركة التطوير الرئيسية شركة "بيكون للإنشاءات"، المتعهد الرائد لخدمات المقاولات العامة المتوافقة مع أعلى معايير الجودة والصحة والسلامة والبيئة، لتنفيذ أعمال تجهيز موقع المشروع التي من المتوقع انتهاؤها في فبراير 2017.

ويقع مشروع "بلووم هايتس" في موقع مثالي في "قرية جميرا سيركل" مما يضمن سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسة، ويتكون من برجين متصلين ببعضهما البعض بواسطة أربعة طوابق. وسيوفر المشروع ما مجموعه 686 وحدة سكنية تتراوح بين الاستوديو وغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف.

وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "إن المباشرة بأعمال تجهيز الموقع تعد خطوة مهمة بالنسبة إلى شركتنا، إذ شهد هذا المشروع إقبالاً قوياً منذ إطلاقه في سبتمبر 2016 نظراً إلى تنوع مرافقه وسهولة الوصول إليه من كافة أنحاء دبي. وتلتزم بلووم العقارية بإكمال المشروع في الوقت المحدد والامتثال لمعايير الجودة والموثوقية التي يتوقعها منا المستثمرون".

بدوره قال رائد شريم، رئيس شركة "بيكون للإنشاءات": "نحن سعداء بالفوز بهذا المشروع البارز الذي سيسهم في تعزيز علاقاتنا مع شركة بلووم العقارية. ونهدف من خلال تعاوننا مع بلووم العقارية وغيرها من الأطراف المعنية بالمشروع إلى اتباع جدول عملي وصارم لضمان تسليم المشروع بما يتوافق مع أعلى المعايير. وفي إطار مجال العمل المحدد لنا، سنقوم باتباع منهجية معتمدة على تحقيق نتائج مثمرة كما قمنا من قبل مع أبرز عملائنا".
ومن المقرر أن يتم إنشاء "بلووم هايتس" وفقاً لأرقى نماذج العمارة الحديثة والمعاصرة مع تصميم ذكي يزيد من مساحة المعيشة، وسيحتوي المشروع على شقق سكنية مصممة بكفاءة مع تشطيبات عالية الجودة، وسوف يوفر مجموعة من المرافق التي تشمل حمامي سباحة ومضماراً للجري، وصالة ألعاب رياضية، وقاعة متعددة الأغراض، وعدداً من منافذ البيع بالتجزئة.
وسيتمكن سكان المشروع الرائد من الوصول إلى طريق الشيخ زايد وشارع الإمارات بسهولة عبر شارع الخيل وشارع حصة. كما يقع المشروع بالقرب من "سيركل مول" في "قرية جميرا سيركل" التي هي عبارة عن مركز اجتماعي يحتوي على عدة منتزهات ومنافذ للبيع بالتجزئة ومدارس وملاعب ومساجد.

يذكر أن "بلووم القابضة" تتألف من عدة شركات متخصصة في تطوير مشاريع ومجتمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماط حياة عصرية ذات جودة عالية. وتلتزم المجموعة برؤيتها القائمة على تخطي جميع توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكة مع أفضل مزودي خدمات التعليم والضيافة والرعاية الصحية والقطاع العقاري. وتحظى "بلووم القابضة" بمحفظة غنية ومتنامية من المشاريع في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة.

Search form