قناة رؤيا الفضائية تفوز بجائزة يوتلسات التلفزيونية العالمية

الأحد 27 نوفمبر 2016

عمان - مينا هيرالد: أعلنت يوتلسات للاتصالات عن المحطات التلفزيونية الفائزة في "جوائز يوتلسات التلفزيونية العالمية 2016" بدورتها الـ 19، ومن الفائزين قناة رؤيا الفضائية الأردنية، كأفضل محطة ضمن فئة "لايف ستايل".
واختارت لجنة التحكيم الفائزين بالجوائز من بين 120 محطة تلفزيونية عالمية مشاركة من 40 دولة وضمن 8 فئات، وذلك خلال حفل ضخم نُظم في مدينة ميلان الإيطالية.
تكونت لجنة تحكيم الجائزة من لجنة عالمية مختصة، يرأسها الصحافي دويلو جياماريا الحاصل على عدة جوائز. وتم اختيار المرشحين النهائيين من بين العديد من المحطات التلفزيونية المشاركة اعتماداً على مقاييس متنوعة، تشمل الإبداع ونوعية البرامج التلفزيونية والابتكار.
وتسلّم فارس الصايغ، مديرعام قناة رؤيا الفضائية الأردنية، الجائزة، وقال: "انتكريم اليوم يضع على عاتقنا مسؤولية التقدم والتطوير في مسيرة النجاح والعمل عل ىتحسين المادة الاعلامية لافضل مستوياتها. واعتبر الصايغ هذه الجائزة تكريم للأردن لأن رؤيا شاركت في هذه المسابقة العالمية باسم الأردن ونافست قنوات من دول مختلفة حول العالم.
وفازت قناة رؤيا الفضائية الأردنية في النهائيات ضمن فئة "لايف ستايل". وتتضمن الفئات الأخرى الفائزة: فئة الأطفال، فئة السينما، فئة الثقافة والتوثيق، فئة الترفيه العام والمغامرات، فئة الموسيقى، فئة الأخبار وفئة الرياضة. وتضمنت اللوائح المرشحة النهائية محطات مشهورة مثل نكولوديون، سكاي سينما، بي بي سي إرث، يورو سبورت وغيرها.

Search form