الاتحاد للشحن يسجل أداءً قياسياً في حجم البضائع المنقولة خلال شهرٍ واحد

الإثنين 28 نوفمبر 2016

أبوظبي - مينا هيرالد: كان شهر أكتوبر حافلاً بالإنجازات لقسم الاتحاد للشحن، التابع للاتحاد للطيران، حيث نقل ما يصل إلى 53,785 طناً من البضائع، مسجلاً أفضل مستويات الأداء الشهرية له على الإطلاق، بزيادة تبلغ 501 طناً عن أفضل أداء سابق له والذي حققه في شهر نوفمبر من عام 2014.

ويعكس هذا الأداء النمو في حركة البضائع القابلة للتلف القادمة من أفريقيا، وحركة الشحن القادمة من والمتجهة إلى الولايات المتحدة، والبضائع القادمة من أوروبا إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وبعد أيام قلائل من تحقيقه لهذا الأداء القياسي، احتفل قسم الاتحاد للشحن بانضمام العضو رقم 4 آلاف إلى برنامج الولاء التابع له "كارغو كونيكت".

وبهذا الصدد، أفاد ديفيد كير، نائب أول للرئيس لشؤون الاتحاد للشحن، بالقول: "يلعب ولاء العملاء دوراً كبيراً في نجاح عمليات الاتحاد للشحن في مختلف أنحاء العالم. ويسعدنا أن نحظى بالدعم والالتزام المستمرين من شركائنا الذين ساهموا في تحقيقنا لهذه المستويات القياسية من حجم البضائع المنقولة خلال شهر أكتوبر".

ويكتسب الأعضاء في برنامج الولاء "كارغو كونيكت" ميلاً واحداً عن كل 2 دولار أمريكي من العائدات الصافية يتم إنفاقها على خدمات الشحن العامة، وأربعة أميال عن كل 2 دولار أمريكي يتم إنفاقها على خدمات الشحن المميزة. ويمكن استبدال الأميال بطائفة واسعة من المكافآت التي تتراوح ما بين المعدات المكتبية وصولاً إلى الرحلات الجوية والهواتف الذكية وغيرها الكثير.

وحقق البرنامج معدل استبدال بلغ 30 في المائة حتى الآن خلال عام 2016، وهو واحد من أعلى المعدلات مقارنة بغيره من برامج الولاء في القطاع.
واحتفالاً بهذا الإنجاز، استضاف قسم الاتحاد للشحن فعالية خلال انعقاد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي في نهاية الأسبوع الماضي احتفاءً بالعميل رقم 4,000، وهو شركة "كيري للوجيستيات". وتسلم سامي ماك، نائب أول للرئيس لشؤون اللوجستيات ومشتريات شركات النقل الجوي بشركة كيري للوجيستيات، نيابةً عن شركته جائزة مقدارها 150 ألف ميل من أميال "كارغو كونيكت" مقدمة كبادرة تقدير من الاتحاد للشحن.

أخبار مرتبطة