"بيت الساعات" يفتتح فرعا جديدا في دبي أوتلت مول

الإثنين 28 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت الفطيم للساعات والمجوهرات عن افتتاح أحدث فروع "متجر بيت الساعات"، بمركز تسوق دبي أوتلت مول.

وتضم شبكة الشركة حاليا 19 من متاجر "بيت الساعات"، ومتجرين لعلامة "الفطيم للساعات والمجوهرات"، وأربعة متاجر لعلامة "الفطيم للمجوهرات"، ومتجرين لعلامة "تايم زون"، وبوتيك حصري لعلامة "سيكو"، فضلا عن فرعين لعلامة "متجر بيت الساعات"، بما في ذلك متجرها الجديد في مركز تسوق دبي أوتلت مول.

وتم افتتاح المتجر رسميا من قبل ساشين وادوا، المدير التنفيذي لشركة الفطيم للساعات والمجوهرات، بحضور باتريك كريستوفر كلارك، رئيس قطاع التجزئة، وسوشميتا كومار - مدير عمليات التجزئة وغيرهم من أعضاء الإدارة العليا وضيوف مجموعة الفطيم .

وقال ساشين وادوا، المدير التنفيذي لشركة الفطيم للساعات والمجوهرات: "مع كل متجر جديد، نحن نهدف إلى جعل مفهوم أعمالنا ومجموعتنا الواسعة من العلامات التجارية أقرب إلى عملائنا. ومع إفتتاح أحدث فروع "متجر بيت الساعات"، فإننا نخاطب العملاء من المقيمين والسياح الباحثين عن الماركات العالمية الشهيرة بقيمة مناسبة".

يضم المتجر الجديد مجموعة متنوعة من العلامات السويسرية واليابانية وعلامات الأزياء والرياضة، بدءا من المنتجات منخفضة الأسعار ووصولا إلى المنتجات الفخمة والثمينة. يتميز المتجر بتصميم مفتوح يضم علامات تجارية متنوعة لمنح العملاء تشكيلة من الخيارات التي تلائم أسلوبهم، ما يوفر تجربة تسوق سلسلة تسمح للعملاء بالتركيز على ما يلائم أسلوبهم وجوانب إهتماماتهم الشخصية. كما أن المتجر مزود بأحدث تقنيات أنظمة الإضاءة LED ما يجعله صديقا للبيئة.

وتشمل قائمة المتجر الجديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، سايكو، ريموند ويل، فوسيل، إسبري، مايكل كورس، دي كي إن واي، امبوريو ارماني، كولبر، ديزل، أديداس، ويستار وسكاجين.

وأضاف وادوا :"أضحى مركز دبي أوتلت مول وجهة شعبية متزايدة للسياح والمقيمين على حد سواء. وفي إطار إدراكنا لهذا التوجه، يكون من المهم بالنسبة لنا أن نصبح جزءا من مرحلة النمو هذه. نحن نريد لعملائنا أن يكونوا على ثقة من أن الفطيم للساعات والمجوهرات تتوقع وتفهم متطلباتهم المتغيرة.

ويقع متجر "بيت الساعات"، في الطابق الأرضي، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر مدخل "القبة"، كما يمكن الإتصال بالمتجر على هاتف: +971 4 4425518 .

Search form