طلاب "جيمس للتعليم" يسجلون رقماً قياسياً عالمياً في سجل غينيس احتفالاً باليوم الوطني للإمارات

الإثنين 28 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: احتفالاً باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، اجتمع ما يزيد على 2,223 طالب من مجموعة "جيمس للتعليم" من كافة أنحاء الإمارات، لتشكيل "أكبر لوحة بشرية متحولة في العالم" وتسجيل رقم عالمي في غينيس للأرقام القياسية.
وبأغلبية طلابية من مدرستنا الثانوية الإنجليزية الشارقة (للبنات)، ارتدى الطلاب ملابساً بألوان العلم الإماراتي، وشكلوا صورة يد مفتوحة تحولت إلى الإشارة الثلاثية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة، وحاكم دبي.
وقد أطلق حاكم دبي، الإشارة الثلاثية في شهر فبراير من عام 2013، خلال القمة الحكومية في دبي، والتي ترمز لـ "الفوز، النصر، الحب"، كعلامة مبتكرة لإلهام الشباب وتشجيعهم في العمل، والتحلي بالمبادئ الأخلاقية، والسعي دائماً لتحقيق النجاح، والولاء والاعتزاز والفخر بالوطن.
يشار إلى أن هذا التجمع الطلابي على الملعب الرياضي في مدرسة جيمس مودرن أكاديمي نال مصادقة المسؤولين عن موسوعة جينيس للأرقام القياسية.
وقال دينو فاركي، المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة "جيمس للتعليم": "تحولت دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى الأعوام الـ 45 الماضية إلى أمة حديثة تنبض بالحيوية، واستحقت عن جدارة احترام وتقدير العالم بأجمعه لقدرتها على مواكبة التطور والتغير عبر الزمن. لذا ومن خلال تشكيل هذه اللوحة البشرية المتحولة الأكبر في العالم، نود أن نعرب عن تقديرنا لقيادة الدولة الرشيدة لرؤيتها الثاقبة التي كانت محفزاً لنمو مجموعة "جيمس للتعليم" على هذه الأرض الخيّرة".
وأضاف: "نتقدم بالشكر الجزيل للأهالي، والمعلمين، والطلاب، والهيئات المعنية لدعمهم الكبير لهذه المبادرة وحماسهم لتنفيذها على الوجه الأمثل احتفالاً بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً".
يذكر أن هذه المحاولة هي الثالثة لمجموعة "جيمس للتعليم" لتسجيل رقم عالمي يدخل غينيس للأرقام القياسية من خلال طلابها والثانية في هذه الفئة، حيث قامت عام 2015 احتفالاً باليوم الوطني بتشكيل أطول جملة بشرية طلابية، وفي عام 2014 قام طلاب ينتمون إلى 119 جنسية مختلفة بأداء النشيد الوطني لدولة الإمارات في وقت واحد مسجلين رقماً قياسياً جديداً.

Search form