الفطيم هوندا تكشف النقاب عن هوندا أكورد 2017 وإصدار محدود من هوندا سيفيك

الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: خلال حفل أقيم في أبوظبي بحضور بطل العام 2009 لسباق الفيرميولا وان، جنسون بتون، كشفت الفطيم هوندا النقاب عن طراز هوندا أكورد 2017، وإصدار محدود من سيارة هوندا سيفيك.
سيارة هوندا أكورد، المصنعة في الولايات المتحدة تأتي بتعديلات رئيسية على المظهر الخارجي مع تصميم رياضي أكثر أناقة وعجلات معادة تصميمها على الفئة المزودة بمحرك أربع سلندر وتقنية SensingTM على السيارة فئة 6 سلندر.
كما شهد الحفل أيضا قيام شركة الفطيم بكشف النقاب عن الإصدار المحدود من سيارة هوندا سيفيك بطلاء أسود مطفي ومحرك سعة 2.0 ليتر تتميز بمظهر رياضي جريء. ومن خلال تصميمها الذي يتميز بخطوط رياضية أنيقة وتحسين نسبة القوة إلى الوزن، فإن سيارة سيفيك الجديدة ليست فقط ممتعة في قيادتها، وجذابه، وفسيحة وأنيقة ولكنها أيضا الأكثر كفاءة في فئتها.
وقال كولن كوردري، المدير الإقليمي لشركة الفطيم- هوندا :"نحن متحمسون للغاية للكشف عن طراز هوندا أكورد 2017 والإصدار المحدود من سيارة هوندا سفيك في حضور جنسون باتون. إن أكورد وسيفيك، هما الأكثر شعبية في مجموعة هوندا ونحن واثقون من مواصلة الطرازات الجديدة خلق أجواء من الإثارة بين صفوف عملائنا".
وأضاف كولين :"نحن أيضا سعداء بطرح طراز هوندا سيفيك الجديد بمحرك 1.6 لتر في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تأتي هذا الإضافة لمجموعة سيفيك، التي ستكون متاحة عبر معارضنا الشهر المقبل، بمحرك i-VTEC وناقل حركة CVT، وبسعر أقل بكثير من سيارة سيفيك بمحرك سعة 2.0 لتر، ومن المؤكد أنها ستحظى بإقبال قاعدة عريضة من العملاء الذين يمكنهم التمتع بمزايا هذا السيارة المذهلة".

طراز هوندا أكورد 2017 سيكون متاح في جميع صالات عرض هوندا في دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع العام المقبل.

Search form