"المصرف" يطلق برنامج ولاء لحاملي بطاقات الائتمان في الإمارات

الثلاثاء 29 نوفمبر 2016
أحمد الرفاعي، الرئيس التنفيذي للعمليات في "المصرف"

دبي - مينا هيرالد: كشف المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية "المصرف"، إحدى المؤسّسات المصرفية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتّحدة، عن إطلاق برنامج المكافآت الجديد "نقاط المصرف" في خطوة نوعية لتمتين جسور التواصل والعلاقات القوية مع العملاء الحاليين وفي الوقت نفسه استقطاب اهتمام المزيد من العملاء الجدد للاستفادة من العروض المجانية التي يقدّمها برنامج الولاء الجديد المصمّم خصيصاً للارتقاء بتجربة العملاء وتقديم باقة متكاملة من المزايا الحصرية ذات القيمة المضافة لحاملي بطاقات الائتمان.

ويتميّز البرنامج الجديد "نقاط المصرف" بأنّه يستند إلى منهجية متكاملة تتيح لعملاء المصرف من حاملي بطاقات الائتمان إمكانية جمع النقاط إمّا على شكل مكافأة إضافية عند القيام بالتسجيل في خدمة دفع رسوم العضوية السنوية، أو من خلال إجراء المعاملات المالية باستخدام بطاقة الائتمان بواقع نقطة واحدة مقابل كل 1 دولار أمريكي أو ما يعادله من مبالغ يتم إنفاقها في مختلف أنحاء العالم. كما يمكن الحصول على النقاط على شكل مكافآت سنوية مقابل إجمالي مشتريات التجزئة التي تتم باستخدام بطاقة الائتمان على مدار 12 شهراً منذ تفعيلها. ويمكن استبدال مجموع النقاط بكل يسر وسهولة من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني المخصّص لذلك على الرابط almasraf.ae ، وذلك للحصول على باقة واسعة من الجوائز والمكافآت القيّمة التي يقدّمها شركاء "المصرف" والتي تتضمّن تذاكر سفر مجانية لأكثر من 900 شركة طيران عالمية، وأجهزة إلكترونية، وإقامات فندقية في أكثر من 450,000 فندق حول العالم، بالإضافة إلى خدمات تأجير السيارات من أكثر من 150,000 مكتب شريك، والحصول على تذاكر مجانية لحضور فعاليات رياضية هامّة وغيرها من المكافآت رفيعة المستوى التي تجعل من برنامج "نقاط المصرف" واحداً من برامج الولاء الأكثر تميّزاً وسخاءً في دولة الإمارات.

وقال أحمد الرفاعي الرئيس التنفيذي للعمليات، "المصرف": "يأتي إطلاق برنامج المكافآت الجديد "نقاط المصرف" ليؤكّد على التزامنا تجاه العملاء من حاملي بطاقات الائتمان وتزويدهم بمحفظة واسعة من العروض والمزايا الحصرية التي تجسّد حرصنا الدؤوب على تمتين جسور التواصل والعلاقات الوطيدة مع العملاء وفي الوقت نفسه الارتقاء بمستوى الخدمات والأعمال التي نقوم بها. ونحن على ثقة تامة بأن إطلاق البرنامج الجديد سيشكّل دفعة قوية لمساعينا الرامية إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي نصبو إليها. ويتفرّد برنامج "نقاط المصرف" بأنّه واحد من البرامج الأكثر ابتكاراً في القطاع المصرفي المحلي والذي يهدف في مضمونه إلى منح حاملي بطاقات الائتمان الفرصة لجمع النقاط واستبدالها بجوائز ومكافآت قيّمة من شأنها تعزيز تجربتهم المصرفية".

ويأتي "نقاط المصرف" في إطار التزام "المصرف" بمواصلة إطلاق برامج ذات القيمة المضافة ومبادرات التحفيزية وتقديم أفضل المنتجات والخدمات عالية الجودة للعملاء، تماشياً مع أهدافه الطموحة لأن يصبح الخيار المفضّل للحلول المصرفية في الدولة وواحداً من الشركاء الماليين الأكثر ابتكاراً وريادةً على الخارطة المالية في الدولة .

Search form