دو توفر لعملاء الدفع الآجل نفاذاً مجانياً إلى أفضل الأغاني العربية والأجنبية من أنغامي

الأحد 04 ديسمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: للمرة الأولى على مستوى المنطقة، أعلنت شركة دو عن توفيرها إمكانية الوصول إلى محتوى مميز وشامل من الأغاني العربية والأجنبية لعملائها من أصحاب الدفع الآجل، الذين بات بإمكانهم الآن سماع وتحميل الأغاني التي يفضلونها بشكل سلس ومجاني حتى في وضعية عدم الاتصال بالشبكة وذلك عبر منصة أنغامي الرائدة بتوفير أفضل محتوى من الأغاني على مستوى الشرق الأوسط. وتقدم الخدمة الجديدة لعملاء الدفع الآجل من دو فرصة الاستمتاع بإشتراك "أنغامي بلس" بشكل مجاني لمدة 6 أشهر، بينما سيتمكن العملاء الجدد الذين يختارون الاشتراك بعقود بيانات إضافية لـ ـ12 أو 24 شهراً، الاستمتاع بتحميل وسماع أغانيهم المفضلة طوال مدة الاشتراك. ليعيشوا تجربة مميزة وسلسة بتحميل وسماع عدد غير محدود من الأغاني العربية والأجنبية بواسطة هواتفهم الذكية في الزمان والمكان الذي يشاؤون.
وتعليقاً على الخدمة الجديدة، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : " لطالما كانت الموسيقا جزءاً مهماً في عمليات الشركة وخدماتها المميزة منذ زمن بعيد مع منصتنا المبتكرة دو لايف. وقد أطلقنا في السابق العديد من الخدمات التي تهدف إلى تمكين عملائنا من الوصول إلى أفضل الأغاني لتحميلها وسماعها بشكل سلس وبسيط لأننا ندرك قيمة الموسيقا بالنسبة لهم ولحياتهم اليومية. ونحرص دوماً في دو على أن تكون الخدمات التي نقدمها متوافقة تماماً مع تطلعات العملاء باختلاف رغباتهم وأذواقهم. ومن خلال تعاوننا الجديد مع منصة أنغامي، نحن نعمل على تقديم قيمة مضافة لتجربة العملاء عبر تزويدهم بمنصة شاملة تحتوي على أفضل الأغاني العربية والأجنبية".
ومن جانبه قال إيدي مارونن الرئيس التنفيذي لمنصة أنغامي : " نحن سعداء بهذا التعاون المميز مع شركة دو، حيث تمثل الموسيقى رابطاً مشتركاً بين العلامتين التجاريتين. ولكون منصة أنغامي أصبحت المرجع الأول للموسيقى في منطقة الشرق الأوسط ، فقد بات بإمكان عملاء شركة دو من أصحاب الدفع الآجل الاستمتاع بنفاذ مجاني إلى محتوى غير محدود من الأغاني العربية والأجنبية لسماعها وتحميلها بشكل سلس ومميز".
ويعد تطبيق أنغامي " my tunes" في اللغة العربية بمثابة منصة إلكترونية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتوفيرها لمحتوى شامل من الأغاني العربية والأجنبية التي يمكن الاستمتاع بها في وضعية الاتصال أو عدم الاتصال بالشبكة من خلال ت إشتراك أنغامي بلس .
وتتيح الخدمة الجديدة من دو للعملاء فرصة الاستمتاع بالأغاني التي يفضلونها عبر هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية والحاسوبية حتى في وضعية عدم الاتصال بالشبكة، إضافة إلى تمكينهم من إنشاء قوائم تشغيل للفنانين المفضلين لديهم، وتصفح الآلاف من قوائم التشغيل بما يتناسب مع أذواقهم. وتتيح الخدمة أيضاً للعملاء إمكانية التفاعل مع أصدقاءهم ومتابعة أغانيهم المفضلة مع الاستمتاع بتحديث مستمر لأحدث الأغاني الجديدة والمميزة.

أخبار مرتبطة