نور بنك يحصد جائزة العام لـ"أفضل تنفيذ للتكنولوجيا في تحليل بيانات المخاطر" من مجلة The Asian Banker

الأحد 04 ديسمبر 2016
محمد قدير، رئيس إدارة المخاطر المالية وبازل 2 في نور بنك، وسامي العوضي، المدير التنفيذي للامتثال في نور بنك، يستلمان الجائزة نيابة عن البنك

دبي - مينا هيرالد: أعلن نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة في دولة الإمارات، اليوم عن فوزه بجائزة "أفضل تنفيذ للتكنولوجيا في تحليل بيانات المخاطر في العام" خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط وأفريقيا 2016 الذي استضافته المجلة المالية المرموقة The Asian Banker.

وقام كل من محمد قدير، رئيس إدارة المخاطر المالية وبازل 2 في نور بنك، وسامي العوضي، المدير التنفيذي للامتثال في نور بنك، باستلام الجائزة نيابة عن البنك.

وتعليقاً على فوز البنك بالجائزة، قال سعادة حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لنور بنك: "لقد سعدنا بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة والتي تعد شاهداً على التقدم الذي يحرزه البنك في نهجه الشامل في إدارة المخاطر والامتثال لأعلى المعايير المطبقة. لقد ازدادت مؤخرا أهمية إدارة المخاطر في البنوك نظراً إلى زيادة تعقيدات التعاملات المالية وسرعة تنفيذها، ونحن واثقون بأن هذه الجائزة ستعزز ثقة عملائنا ومستثمرينا بكفاءة البنك العالية في ادارة المخاطر".

يذكر أن لجنة جوائز مجلة The Asian Banker لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قامت بتقييم 50 مؤسسة من جميع أنحاء المنطقة. وجاء فوز نور بنك بالجائزة عقب عملية تقييم وبحث شاملة لعملياته أجرتها فرق الأبحاث والتحرير لدى المجلة خلال فترة استمرت لعدة أشهر.

وكانت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني قد منحت نور بنك في بداية العام الحالي تصنيفاً من درجة A- مع نظرة مستقبلية مستقرة للعام 2015/2016.

أخبار مرتبطة