"جيتيكس" تفتتح أكبر صالة لخدمة الطيران الخاص (FBO) في دبي

الإثنين 05 ديسمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: تفخر "جيتيكس" بالإعلان عن الافتتاح الكبير لصالة خدمة الطيران الخاص التي تم تشييدها حديثا في مطار آل مكتوم الدولي في المنطقة التي أطلق عليها مؤخرا اسم منطقة الطيران في دبي الجنوب والمعروفة سابقا ب<>. وقد ساهمت إضافة محطة بمساحة 1.500 متر مربع ، و مساحة 50.000 متر مربع مخصصة لوقوف الطائرات ، والمدرج المخصص بمساحة 5.000 متر مربع، في جعل هذه المنشأة أكبر صالة لخدمة الطيران الخاص ضمن مجموعة جيتيكس حول العالم.
وقال عادل المارديني، المدير التنفيذي والرئيس لشركة "جيتيكس"، "لقد قمنا بتصميم هذه المنشأة الجديدة بشكل متفرد ومختلف عن التصاميم التقليدية لمنشآت خدمة الطيران الخاص بإضفاء تصميم داخلي معاصر وتقديم خدمة من فئة الخمس نجوم في مجال الطيران. ونحن لا ندخر جهداً في سبيل تقديم أفضل و أرقى مستويات العناية والراحة لجميع ضيوفنا، بدءاً من توفير أسطول النقل من المدرجات المكون من سيارات الرولز رويس إلى ردهة التدخين الفخمة داخل صالة خدمة الطيران الخاص وغيرها."
وبينما يعكس المظهر الخارجي للمبنى الجديد رفاهية فائقة، فقد تم تصميم مناطق الجلوس داخل الصالة بشكل فخم لتقديم أقصى قدر من الكفاءة. يقدم الموظفون من ذوي الخبرة لدى "جيتيكس" خدمة مناولة أرضية ومناولة للأمتعة شاملة وخدمة التزويد بالوقود والأمن وخدمات الاستقبال، بما في ذلك ترتيبات النقل الجوي حسب الطلب إلى المواقع الرئيسية في دولة الإمارات، وذلك لتفادي التأخير الناتج عن حركة المرور. يتولى ضباط الجوازات والجمارك المتواجدون في الموقع أي إجراءات ضرورية مع الحد الأدنى من الانتظار للمسافرين.
وأضاف عادل المارديني قائلاً، "يعزز مبنى جيتيكس الجديد من مكانتنا في مجال قطاع الطيران العام، وتعتبر منشآتنا في مطار آل مكتوم الدولي أول صالة خدمة طيران خاص تحصل على اعتماد المعايير الدولية الخاصة بخدمة مناولة طائرات رجال الأعمال(IS-BAH) في وقت سابق من هذا العام.
تقدم منشأة "جيتيكس" الجديدة خدمة الدعم و التموين للمسافرين من كبار الشخصيات والشركات ، مع صالات مخصصة للركاب وصالات لأفراد طاقم الطائرة وخدمات المناولة والمدرجات وكذلك خدمات استقبال خاصة للذين يرغبون في نقل كبار الشخصيات إضافة إلى الإقامة الفندقية. سوف تكون حظيرة الطائرات بمساحة 5.000 متر مربع الحديثة والتي هي قيد الإنشاء حاليا متاحة لتخزين وصيانة الطائرات في عام 2017.
سوف تعزز صالة "جيتيكس" لخدمة الطيران الخاص بمطار آل مكتوم من مقدرات الدعم الذي تقدمه في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتبقى بمثابة حجر الزاوية لشبكة "جيتيكس" العالمية وجودة الخدمة في جميع أنحاء العال

Search form