ديلويت وشركة "أموال" للإستشارات المالية تستضيفان البروفسور أسواث داموداران في مؤتمر حول الاستثمار وتقييم الشركات

الثلاثاء 06 ديسمبر 2016
البروفسور أسواث داموداران

دبي - مينا هيرالد: أعلن قطاع الإستشارات المالية في ديلويت الشرق الأوسط أنه سيستضيف مؤتمراً حول إدارة المحافظ الاستثمارية والتقييمات بالتعاون مع شركة "أموال الاستشارية" وذلك في مركز المؤتمرات الكائن في مركز دبي المالي العالمي بإمارة دبي خلال الفترة من 15 إلى 17 يناير 2017. ومن المقرر أن يتحدث في هذا المؤتمر البروفسور أسواث داموداران للسنة الثانية على التوالي رغبة من القائمين على المؤتمر لإتاحة الفرصة أمام المشاركين الاستفادة من خبرته العريقة في مجال التقييمات وتمويل الشركات وإدارة الاستثمارات.

وتعليقاً على هذا المؤتمر، صرّح البروفسور داموداران قائلاً: "من الحقائق المعروفة عن الأسواق المالية أنه لا يمكن التنبؤ بها. وهذا ما يستدعي من المستثمرين في عالمنا اليوم التحلي بالشجاعة لاتخاذ أفضل قراراتهم في مواجهة انعدام اليقين هذا، وأن يتحلوا أيضاً
بالتواضع لمراجعة تلك القرارات عندما يكتشفون أي خطأ فيها. في هذا المؤتمر، آمل أن أطلعكم على تجربتي الشخصية في سبر أغوار الأسواق وكيفية بناء الثقة في الاستثمارات والتقييم."

يشكل هذا المؤتمر فرصة للمشاركين من الرؤساء التنفيذيين، والمدراء الماليين، ومحللي الأبحاث، ومسؤولي تمويل الشركات ومدراء المحافظ الاستثمارية للاطلاع على مختلف أنواع وأساليب وتطبيقات تقييم الشركات، حيث ستركز مناقشات اليوم الأول على فلسفة واستراتيجية الاستثمار، بينما سيتم تخصيص اليومين الثاني والثالث لاستعراض أساليب التقييم وطريقة تطبيقها بالإضافة إلى ورشة عمل وجلسة أسئلة وأجوبة مع البروفسور داموداران.

في هذا الصدد، تحدّث بن مور، الشريك في قسم النمذجة وتقييم الشركات في قطاع الاستشارات المالية في ديلويت الشرق الأوسط، حيث قال: "عندما يتناول العالم موضوع تقييم الشركات، فهم يفكرون تلقائياَ بالبروفسور داموداران. وعلى خلفية نجاح هذا المؤتمر العام الماضي، يسرّنا أن نرحّب مجدداً بالبروفسور داموداران هذا العام."

بدوره، أفاد ناظم باشا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أموال" للاستشارات المالية والشريك المضيف للمؤتمر قائلاَ: "للبروفسور داموداران سمعة عالمية، وهو رمز من رموز الاستثمارات وتقييم الشركات، ويشهد على ذلك نجاح مؤتمر العام الماضي والآراء التي وردت حوله."

أخبار مرتبطة