"ألفا داتا" تدعم "البركة القابضة" بخدمات الطباعة المُدارة

الأربعاء 07 ديسمبر 2016
نعيم بدوي، مدير المبيعات في شركة "ألفا داتا"

دبي - مينا هيرالد: كشفت "ألفا داتا (Alpha Data)، شركة الأنظمة المتكاملة والمزود الرائد للخدمات المُدارة في دولة الإمارات، عن استكمال أعمال تطبيق خدمات الطباعة المُدارة في شركة "البركة القابضة"، إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال تطوير المشاريع السكنية العمالية في أبوظبي ودبي، وذلك بهدف تزويد الشركة ببيئة طباعة تتّسم بأعلى معايير الأمن والفعالية في تزويد كافة الفروع التابعة لها بخوادم طرفية عالية الجودة، بما من شأنه أن يسهم في خفض التكاليف ورفع الإنتاجية وفق أعلى مستويات الأمن والمواصفات الصديقة للبيئة.

وسعت "البركة القابضة" فيما مضى إلى إنشاء مكتب لا يتم فيه استخدام الورق على نحو واسع وذلك في إطار دعم جهود الاستدامة آخذة بعين الاعتبار مختلف الحلول في هذا المجال، حيث اشتمل مشروعها على طابعات من علامات تجارية عديدة لخدمة مجموعة شركاتها المنتشرة في مختلف أنحاء الإمارات، ما أدى إلى ارتفاع في النفقات التشغيلية والمالية. وقامت "البركة القابضة" باختيار خدمات الطباعة المُدارة من "ألفا داتا" كحل مناسب يقدم أعلى مستويات الأمان والرقابة والتحكم وتوفير دعم طباعي كامل من أجل تحسين الإنتاجية عبر الاستخدام الأمثل للموارد. كما تم اختيار حلول الطباعة المُدارة نظراً لمجموعتها الكاملة من الأجهزة والبرمجيات والخدمات الداعمة، بما في ذلك قطع الغيار والمواد الاستهلاكية وخدمات الدعم والصيانة في الموقع.

وقال نعيم بدوي، مدير المبيعات في شركة "ألفا داتا": "عملنا على تمكين "البركة القابضة" من الإرتقاء بالبنية التحتية للطباعة في الشركة وتحسين سير العمل وخفض التكاليف ذات الصلة. ونحن سعداء باختيارنا من قبل "البركة القابضة"، كما نؤكّد التزامنا تجاهها بمواصلة تقديم أفضل الحلول المتطوّرة والمصمّمة خصيصاً لضمان توفير بيئة طباعة على درجة عالية من المرونة والأمن والفعالية. وعلى الرغم من ضيق الوقت، إلّا أنّنا استطعنا تطبيق جميع البرمجيات والأجهزة ضمن فترة قصيرة وتسليم المشروع بإقتدار في الموعد المحدّد، مع الحرص على استخدام أحدث الأجهزة المختارة بما يتناسب مع "نظم تخطيط موارد المؤسّسات" (ERP) وخططنا المستقبلية".

ويُذكر أن "ألفا داتا"، الحائزة على شهادة "أيزو 27001" كمزوّد معتمد لخدمات الطباعة المُدارة العامة، قد بدأت المشروع في منتصف شهر يونيو/حزيران الماضي ونجحت في استكماله خلال شهر واحد ضمن الموعد المحدّد. وتتميّز خدمات الطباعة المُدارة، التي تم تطبيقها في "البركة القابضة"، بأنّها تشمل خدمات رصد الأجهزة الطرفية وتستند إلى خادم طباعة مركزيّ مزوّد بأحدث التكنولوجيا للحد من التكاليف.

Search form