بنك الإمارات دبي الوطني يحصد جائزة "التميّز في الخدمات المالية الذكية" من معهد جائزة الشرق الأوسط للتميّز

الأربعاء 07 ديسمبر 2016
أحمد المرزوقي نائب رئيس تنفيذي أول، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني يستلم الجائزة

دبي - مينا هيرالد: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن حصوله على جائزة "التميّز في الخدمات المالية الذكية" خلال حفل توزيع جائزة الشرق الأوسط السادسة لتميّز المدن والبلديات التي ينظمها معهد جائزة الشرق الأوسط للتميّز. وجاء حصول البنك على هذه الجائزة المرموقة تقديراً لإسهاماته في تعزيز الخدمات المصرفية وأساليب الحياة الذكية، ودعمه اللامحدود لرؤية "دبي المدينة الذكية" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي تهدف إلى جعل تجربة الحياة في دبي أكثر كفاءة وسلاسة وفعالية من خلال الابتكار التكنولوجي.
وحظي بنك الإمارات دبي الوطني بإشادة واسعة نظير ريادته في الابتكار الرقمي على المستوى الإقليمي، وقدرته على تزويد عملائه بخدمات ومنتجات مصرفية بشكل أكثر سلاسة عبر منصات الأومني المتعددة وتمكينهم من الانخراط في نموذج حقيقي لأسلوب الحياة الذكي. ومن خلال مختبر بنك الإمارات دبي الوطني المستقبلي الذي تم إطلاقه في وقت سابق من العام الجاري، رسخ البنك ثقافة الابتكار في تطوير الخدمات والمنتجات المرتكزة على وضع العميل في المقام الأول، ما أسهم بتعزيز مستوى التعاملات المصرفية وعمليات الدفع الالكتروني وجعلها أكثر سلاسة وفي متناول سكان دبي في جميع الأوقات.
وبهذه المناسبة، قال أحمد المرزوقي نائب رئيس تنفيذي أول، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني، وممثل البنك خلال حفل توزيع الجوائز: "تمكّنا من تحقيق مسيرة ابتكارية رائدة لتزويد عملائنا بتجربة معيشية ذكية، مسترشدين برؤية ’دبي المدينة الذكية‘ التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. ومن خلال طرحه للمنتجات والخدمات المبتكرة كبطاقة الائتمان ’انطلق معها‘ الذهبية التي تتضمن أيضاً بطاقة ’نول‘ الخاصة بهيئة الطرق والمواصلات في دبي، وكذلك المنصات الخاصة بالخدمات المصرفية عبر الانترنت والخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة التي تتيح للمستخدمين دفع فواتير الخدمات وتعبئة رصيد ’سالك‘، يؤكد بنك الإمارات دبي الوطني مجدداً على التزامه بتمكين وصول العملاء إلى الخدمات المصرفية وخدمات الدفع على مدار الساعة، مما يسهم في تحويل دبي إلى مدينة ذكية بالفعل".
وتقوم جائزة الشرق الأوسط السادسة لتميّز المدن والبلديات بتكريم الإنجازات الاستثنائية التي حققتها البلديات المتميزة والمؤسسات الخاصة والتي قادتها نحو نيل الاعتراف والتقدير ضمن مجتمعاتها ودولها. وقامت لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء والمختصين باختيار الفائزين وفقاً لمعايير صارمة.
يذكر أن حفل جائزة الشرق الأوسط السادسة لتميّز المدن والبلديات، أقيم خلال اليوم الثاني من فعاليات المؤتمر السادس للبلديات والمدن الذكية بدول مجلس التعاون الخليجي، المنتدى المخصص لمناقشة أحدث الاستراتيجيات الرامية إلى تعزيز القدرة التنافسية للمدن العالمية، والتحديات التي تواجه استدامة البلديات والعديد من الحلول والمبادرات الأخرى التي تشكل عنصراً جوهرياً لتطور المدن الذكية.

أخبار مرتبطة