"جلوب إكسبريس سيرفيسز" تفتتح مكتباً ثانياً في لبنان

الأربعاء 07 ديسمبر 2016

بيروت - مينا هيرالد: افتتحت "جلوب إكسبريس سيرفيسز" مؤخراً مكتبها الثاني في لبنان وذلك في مركز شحن طيران الشرق الأوسط، المرفق المخصص للتصدير والاستيراد ويقع ضمن مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت. وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية في إطار خطط الشركة التوسّعية في البلاد بهدف تلبية احتياجات قطاع الخدمات اللوجستية المتنامي.

ومع تبنيه رؤية وخطط استراتيجية واضحة للنمو بهدف الحفاظ على عملياته ومواصلة خطط الإصلاح، يلعب مركز شحن طيران الشرق الأوسط دوراً هاماً في دعم الإقتصاد اللبناني. وسيقرب المكتب الجديد شركة "جلوب إكسبريس سيرفيسز" أكثر من جميع شركائها والجهات المعنية، الأمر الذي سيتيح لها توفير كافة خدمات الشحن الجوي في غضون 24 ساعة من وقت الوصول. وبالإضافة إلى تمكين الشركة من تعزيز حضورها في لبنان كمزود رائد للخدمات اللوجستية وخدمات التوصيل السريع، سيوفر المكتب الجديد خدماته لدول منطقة المشرق العربي.

وقال مصطفى قوام، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "جلوب إكسبريس سيرفيسز": "كوننا شركة متعددة الجنسيات تعمل في الشرق الأوسط، عملنا على تعزيز عملياتنا في المنطقة مع التطلع إلى تحقيق نتائج أفضل. ونحن نستعد للإستفادة من فترة الانتعاش الاقتصادي في منطقة المشرق العربي، حيث يعد افتتاحنا لمكتبنا الثاني في لبنان خطوة كبيرة في هذا الاتجاه".

وتعد "جلوب إكسبريس سيرفيسز" مزوداً للخدمات المتكاملة والخدمات اللوجستية العالمية ولها حضور قوي في لبنان. وتقدم الشركة، التي بدأت عملياتها خلال العام 1974، خدماتها في الأسواق العالمية من خلال مكاتبها الـ 57 المنتشرة في 20 دولة.

Search form