الاتحاد للطيران تفوز بلقب "أفضل شركة طيران دولية" من قبل قُرّاء مجلة "كوندي ناست ترافلر الهند"

الخميس 08 ديسمبر 2016
نيرجا باتيا، نائب الرئيس لشؤون منطقة شبة القارة الهندية بالاتحاد للطيران، على يسار الصورة، مع ديفيا تهاني، محرر مجلة "كوندي ناست ترافلر الهند بعد تسلمها جائزة "أفضل شركة طيران دولية"

نيودلي - مينا هيرالد: حصلت الخدمات المبتكرة والضيافة المتميزة التي تقدمها الاتحاد للطيران على التقدير مجددّا، مع فوز شركة الطيران التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها بجائزة "أفضل شركة طيران دولية" خلال حفل جوائز السفر السنوي لقرّاء مجلة كوندي ناست ترافلر الهند" لعام 2016.
وتسلّمت الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة الجائزة خلال حفل مرموق أقيم في فندق ذا لودهي في نيودلهي بحضور لفيف من مشاهير ورواد قطاع السفر.
وتحتفي جوائز قراء كوندي ناست ترافلر الهند التي تقام الآن في دورتها السادسة، بالتميز في الفخامة عبر مختلف قطاعات صناعة السفر، بما في ذلك شركات الطيران والفنادق والرحلات البحرية والوجهات السياحية والمنتجعات الصحية والمنتجعات السياحية الفاخرة.
ويأتي حصول الاتحاد للطيران على هذه الجائزة الأخيرة خلال الأسبوع ذاته الذي حصدت فيه لقب "شركة الطيران الرائدة عالميًا" للعام الثامن على التوالي خلال حفل مرموق أُقيم في المالديف.
وأشاد قُرّاء مجلة "كوندي ناست" خلال استطلاع للرأي استمر على مدى شهرين، بالتزام الاتحاد للطيران وحرصها اللذين لطالما اشتهرت بهما إزاء الابتكار وتقديم خدمات عالية الجودة والراحة. وأوْلوا اهتمامًا خاصًا بالتصميمات المبتكرة التي تقدمها الشركة والتي تعتبر الأفضل بلا منازع في فئتها. كما أُعجبوا كذلك بتجربة العملاء المتميّزة التي تقدمها الاتحاد للطيران على متن رحلاتها.
وتعدّ الهند واحدة من الأسواق الرئيسية بالنسبة للاتحاد للطيران، حيث تشغل مع شريكتها الاستراتيجية جيت آيروايز رحلات منتظمة بمعدل 252 رحلةً أسبوعيًا من 15 مدينة في مختلف أنحاء البلاد إلى أبوظبي وتوفر إمكانيات ربط إلى وجهات في جميع أنحاء العالم.

وفي هذا الخصوص، أفادت نيرجا باتيا، نائب الرئيس لشؤون منطقة شبة القارة الهندية بالاتحاد للطيران، قائلةً: "إنه لا شكّ فخر كبير أن تتصدر الاتحاد للطيران مكانةً عاليةً في واحدة من أسواق الطيران الأكثر حيويةً في العالم من خلال تصويت المسافرين أنفسهم. وقد كان هذا العام مميزًا للغاية بالنسبة لنا في الهند حيث شهد إدخال طائرتنا الرائدة طراز إيرباص A380 بتصميماتها الداخلية الحائزة على الجوائز حيز الخدمة على وجهة مومباي- أبوظبي."
وأضافت قائلةً: "تُجسد جوائز "كوندي ناست ترافلر" عالمًا من الفخامة، ولا ريب أن فوز الاتحاد للطيران بهذه الجائزة يعدّ شهادةً على الخدمات والمنتجات المبتكرة عالمية المستوى التي نقدمها، وعلى التزامنا تجاه سوق الهند، فضلًا عن اعتباره تقديرًا لشغف موظفينا وتفانيهم سواءً هنا أم حول العالم."
وتنقل الاتحاد للطيران وجيت آيروايز في الوقت الراهن مجتمعتين واحدًا من بين خمسة مسافرين من وإلى الهند، ما يجعلهما تتمتعان بالحصة السوقية الأكبر على صعيد شركات الطيران الدولية. وتشمل الوجهات التي تخدمها الناقلتان في الهند في الوقت الراهن كلاً من أحمد أباد، وبنغالور، وتشيناي، ودلهي، وغوا، وحيدر أباد، وجايبور، وكوتشي، وكولكاتا، وكوزيكود، ولكناو، ومانغالورن ومومباي، وبوني، وتيروفانانتابورام.
وبدءًا من العام المقبل، سيتم إضافة وجهات تشانديغار، وكانور وتيروتشيرابالي إلى شبكة رحلات الاتحاد للطيران وجيت آيروايز التي تربط الهند بأبوظبي، بما يرفع إجمالي الرحلات المنتظمة أسبوعيًا بين الوجهتين إلى 280 رحلةً. ومع توفيرها لرحلات ربط عبر مركز العمليات التشغيلية في أبوظبي إلى مدن رئيسية على امتداد منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأمريكا الشمالية، إلى جانب توفير رحلات عبر الشبكة في آسيا وأستراليا، تعززت مكانة الاتحاد للطيران بصفتها شركة الطيران المفضلة.
وجدير بالذكر أن الشركة أطلقت في مايو من العام الحالي خدمة رحلات منتظمة باستخدام طائرتها طراز إيرباص A380 في السوق الهندية، بمعدل رحلة يومية بين مومباي ومركز العمليات التشغيلية للشركة في أبوظبي. وتضم الطائرة طراز إيرباص A380 مقصورة الإيوان التي تحمل بصمة الاتحاد للطيران، والتي تعتبر المقصورة الوحيدة التي تضمّ ثلاث غرف في الأجواء على مستوى قطاع الطيران التجاري، إلى جانب تسع وحدات من "مسكن الدرجة الأولى"، و70 استوديو في درجة رجال الأعمال، و415 مقعدًا ذكيًا في الدرجة السياحية.
وتعدّ جوائز السفر لقراء مجلة "كوندي ناست ترافلر الهند"، منذ إطلاقها في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1989 واحدة من الجوائز التي تعتمد على تصويت الجمهور على نطاق واسع. وتوسعت جوائز السفر المرموقة تلك لتشمل مطبوعات شقيقة في جميع أنحاء العالم.

أخبار مرتبطة