رويال جت تستعرض أحدث طائرة بوينج بيزنس جت خلال معرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للطيران الخاص

الخميس 08 ديسمبر 2016

أبوظبي - مينا هيرالد: تشارك ’رويال جت‘، مزود خدمات الطيران العالمية والحائزة على العديد من الجوائز ومقرها أبوظبي مع بوينج بيزنس جت في معرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للطيران الخاص (MEBAA) ويستعرضان أحدث الطائرات التي تمت إضافتها إلى أسطول الشركة .
وتتميز هذه الطائرة الجديدة بتوظيفها لأحدث ما توصلت إليه مجالات التكنولوجيا والتصميم الداخلي والراحة تماماً كنظيرتها التي استلمتها الشركة خلال شهر نوفمبر.
ومن خلال العمل مع شركائها و’بوينج‘ بزنس جت، و’لوفتهانزا تكنيك‘ وPAC و’هانيويل‘، أطلقت ’رويال جت‘ طائرتيها الجديدتين في الوقت المحدد وضمن الميزانية المعتمدة، مع مساحات داخلية أنيقة ومبتكرة من إبداع المصمم إديس دوريت من نيويورك. وتتميز كل من طائرتي ’بوينج بيزنس جت‘ الجديدتين بضمهما لأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والترفيه، بما يشمل نظام شبكة إنترنت لاسلكية يعمل وفق النطاق الترددي KA Band، والذي يوفر عرض نطاق ترددي أكثر اتساعاً ويمكّن خدمات مثل ’نتفليكس‘ والبث التلفزيوني المباشر عبر بروتوكول الإنترنت، جنباً إلى جنب مع سرعات تحميل وتنزيل لم يشهدها القطاع من قبل.
وعلاوةً على ذلك، تم تزويد قمرة قيادة الطائرتين بتكنولوجيا نظام تحسين الرؤية . وتُعتبر ’رويال جت‘ أول مشغل طيران خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة يتلقى موافقة تنظيمية لاستخدام هذا النظام من قبل الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويعزز هذا النظام السلامة التشغيلية عبر استخدام كاميرا تصوير حراري مستقلة يمكنها رصد طاقة الأشعة تحت الحمراء التي تنبعث أو تشع من الأجسام ومساعدة الطيارين خلال الظروف الجوية السيئة.
وبهذا الصدد، قال روب ديكاستري، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’رويال جت‘: "تعتبر طائرة ’بوينج بيزنس جت‘ الأخيرة ثاني الإضافات التي شهدها أسطولنا خلال الأشهر القليلة الماضية، وهي لا تشبه أي شيء آخر في المنطقة. وتتميز هذه الطائرة بتصميمها الجديد لتمثل إضافة مميزة لأسطولنا. ومن خلال استراتيجية النمو المتأنية التي تركز على العملاء، نحن نقدم منتجات تمنحهم ما يتطلعون إليه بالتحديد ويسرني القول أن إضافة هاتين الطائرتين الجديدتين لقيت أصداءً إيجابيةً للغاية".

Search form