سيراميك رأس الخيمة تدعم المواهب المحلية

الخميس 08 ديسمبر 2016

رأس الخيمة - مينا هيرالد: أعلنت شركة سيراميك رأس الخيمة ش.م.ع، إحدى أكبر العلامات التجارية العالمية، اليوم، عن رعايتها لجائزتين مرموقتين في الحفل الأخير لتوزيع جوائز "المهندس المعماري" في الشرق الأوسط، وفخرها لرعايتها البلاتينية لقمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتصميم لهذا العام.
وأقيم حفل توزيع جوائز المهندس المعماري في الشرق الأوسط مؤخراً في فندق كونراد في دبي، وقدمت شركة سيراميك رأس الخيمة الرعاية لجائزة "الشركة الهندسية المعمارية الكبرى للعام"، وكذلك "جائزة مشروع الضيافة والترفيه للعام".
ويهدف حفل توزيع جوائز المهندس المعماري في الشرق الأوسط السنوي التاسع إلى تكريم أفضل المشاريع والأفراد من مجتمع الهندسة المعمارية في سائر أنحاء الشرق الأوسط. وتراوحت المشاريع المعروضة بين أطول الأبراج مروراً بالفلل ووصولاً إلى الترشيحات الفردية من قبل كبار المصممين والمهندسين المعماريين الشباب اللامعين الذين بدأوا للتو مسيرتهم المهنية، وتعتبر جوائز المهندس المعماري في الشرق الأوسط معيار النجاح في قطاع الهندسة المعمارية في منطقة الشرق الأوسط.
وفي سياق تعليقه على الجوائز، قال عبدالله مسعد، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيراميك رأس الخيمة: "بصفتنا شركة صناعية خبيرة، نحن نؤمن برعاية ودعم المواهب الشابة والإحتفاء بها، ويسرنا أن نكون جزءاً من جوائز المهندس المعماري في الشرق الأوسط. كما يسرنا دعم قمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتصميم مما أتاح لنا فرصة لقاء بعض أكثر المبدعين في قطاع الأعمال التجارية. ونحن فخورون بوجودنا في منطقة تواصل دفع حدود تصميم الهندسة المعمارية إلى أرحب الآفاق ومنحنا الفرصة للاحتفاء بأفضل هذه المواهب".
وأقيمت قمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتصميم الثلاثاء 6 ديسمبر في فندق كونراد في دبي. وحظيت القمة المرموقة برعاية بلاتينية من شركة سيراميك رأس الخيمة واستقطبت أكثر من 150 مهندساً من أبرز المهندسين المعماريين ومصممي الديكورات الداخلية التجارية من بعض الشركات الأكثر نفوذاً في المنطقة. ووفرت قمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتصميم 2016 الرابعة من نوعها، منصة مثالية للمبدعين في عالم التصميم والعمارة لتطوير أعمالهم وإلهام بعضهم البعض لابداع الأعمال المبتكرة التي من شأنها تعريف الملامح المستقبلية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أخبار مرتبطة