الخليجي يحصد جائزتين إضافيتين من جوائز "بانكر ميدل إيست" 2016

السبت 10 ديسمبر 2016

الدوحة - مينا هيرالد: جرى تكريم بنك الخليج التجاري (الخليجي) ش.م.ق.ع، بنك الجيل القادم في قطر، بمنحه جائزتين عن "أفضل الخدمات المصرفية الاستثنائية"، وجائزة ثانية عن "أفضل الخدمات المصرفية الخاصة" من مجلة "سي بي آي" المرموقة، ليضيف بذلك لقبين مرموقين إلى مجموعة جوائزه التي حصل عليها من "بانكر ميدل إيست" لعام 2016.

وفي تعليقها على الفوز بجائزة "أفضل الخدمات المصرفية الإستثنائية" قالت السيدة/ رنا الأسعد، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في الخليجي:
"يشرفنا مواصلة الفوز بالجوائز المرموقة التي تُجسد نجاح البنك في تطوير منتجات فائقة الجودة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء الاستثنائية، إلى جانب الامتيازات التي تسهل العمليات المصرفية بما في ذلك خدمات مدراء العلاقات، استخدام الصالات المميزة والمحدثة، معدلات فائدة تفضيلية على جميع أنواع القروض والودائع، أرقى بطاقات الائتمان مع مزايا عديدة تناسب أسلوب حياة العملاء."

وأضافت السيدة/ الأسعد، تعليقاً على جائزة "أفضل الخدمات المصرفية الخاصة":
"يُعتبر تكريمنا بجائزة أفضل خدمات مصرفية خاصة من قبل "بانكر ميدل إيست" هو دليل على تميز الخدمات المصرفية الخاصة التي يقدمها الخليجي وما يحظى به من مكانة رفيعة واحترام في قطر. إن العنصر الأهم في نجاحنا هو فريق عمل الخدمات الخاصة الذي يساعد عملاءنا القطريين من خلال تكريس وقتهم لدراسة وفهم احتياجات العملاء والاستثمارات التي يفضلونها. نحن ندرك أن النمو الذي تشهده قطر يواكبه أيضاً نمو في متطلبات عملائنا، ونحن نتمتع بموقع متميز يمكّننا من تزويد عملاء الخدمة المصرفية الخاصة بتجربة استثنائية في كل من قطر، الإمارات العربية المتحدة وفرنسا".

خلال عام 2016، استمر الخليجي بتطوير عروضه، منتجاته وخدماته المبتكرة ليضمن على الدوام تمتع عملاء الخدمات المصرفية الإستثنائية والخاصة بأفضل تجربة مصرفية في السوق المحلي والإقليمي.

إن منتجات وخدمات الخليجي الحائزة على جوائز مرموقة تُعبّر عن إيمان البنك الراسخ بأن المؤسسة المالية الناجحة يجب أن تلبي احتياجات الجيل الحاضر وأجيال المستقبل من الموظفين، العملاء، المستثمرين والشركاء التجاريين.

Search form