"الشرق الأوسط لخدمات الدفع" تزوّد Orange الأردن ببوابة دفع إلكترونية جديدة

السبت 17 ديسمبر 2016

عمان - مينا هيرالد: وقّعت شركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS"، الشركة الرائدة في توفير خدمات الدفع الإلكتروني المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط، والمكوّنة من نخبة من البنوك المحلية والإقليمية، اتفاقية مع Orange الأردن تقوم بموجبها بتوفير بوابة دفع إلكترونية جديدة للشركة لتسديد الفواتير عبر الإنترنت. ووقع الاتفاقية عن الشركة رئيسها التنفيذي خالد زكريا، وعن Orange الأردن رئيسها التنفيذي جيروم هاينك .

وبموجب هذه الخدمة الجديدة، أصبح بإمكان جميع زبائن Orange الأردن تسديد قيمة الفواتير المترتبة عليهم لخدمات الهاتف الأرضي والهاتف الخلوي والإنترنت، إلى جانب دفع قيمة مشترياتهم التي يقومون بطلبها عبر معرض Orange الإلكتروني “E-shop”، وتضمّن إمكانية إعادة شحن رصيد الخطوط المدفوعة مسبقاً إلكترونياً. وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لـ Orange الأردن واختيار بوابة الدفع الإلكترونية الجديدة التي وفرتها شركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS"، ومن ثم إدخال البيانات الخاصة ببطاقة الدفع الإلكتروني، وإتمام عملية التسديد بطريقة سهلة وآمنة.

وبهذه المناسبة، علّق خالد زكريا قائلاً: "تأتي هذه الاتفاقية في سياق حرصنا على تقديم أفضل حلول الدفع الآمنة لجميع زبائن Orange الأردن، والتي تؤمّن لهم خدمات دفع إلكترونية آمنة وسلسلة توفّر عليهم الجهد والوقت، بما يؤكد على جهودنا المستمرة لجعل عملية الدفع في المملكة أكثر سهولة وملاءمة للجميع".

ومن جانبه، علّق جيروم هاينك قائلاً: "سعداء بشراكتنا مع "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS" لما تقدمه من خدمات متطورة تلبي تطلعات زبائننا وتعزّز من الخدمات التي نقدمها لهم من خلال توفير بوابة دفع آمنة عبر موقعنا الإلكتروني تمكّنهم من تسديد قيمة فواتيرهم ومشترياتهم دون عناء وعلى مدار الساعة".
وأضاف هاينك بأن إحدى الأولويات الرئيسية لـ Orange الأردن هي تقديم تجربة الزبائن الرقمية المحسّنة، والتي تتمثل في معرض Orange الإلكتروني “E-shop” وبرنامج خدمة الزبائن على الإنترنت “E-care”، كونهم يحتلون الأولوية في صلب استراتيجيتها الخمسية “Essentials2020”، وأيضاً تطبيق “My Orange” الذي يمكّن مستخدمي الهواتف الذكية تحسين إدارة حساباتهم الشخصية بطريقة آمنة وفعّالة.

ومن الجدير بالذكر أن الأردن يشهد إقبالاً كبيراً على استخدام البطاقات للدفع الإلكتروني، حيث أظهرت بيانات رسمية صادرة عن البنك المركزي الأردني مؤخراً تزايد الإقبال على استخدام خدمات نظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونياً "إي فواتيركم"، وذلك مع توسع قاعدة الجهات المفوترة على النظام، وزيادة وعي الناس بأهمية وفوائد النظام، حيث كشفت البيانات أن قيمة الفواتير التي جرى تسديدها إلكترونياً عبر النظام منذ انطلاقه منتصف العام 2014 وحتى نهاية شهر تشرين الأول الماضي بلغت حوالي 347 مليون دينار أردني.

أخبار مرتبطة