"الخدمات والحلول التوربينية" تفوز بأول عقد مستقل لتوفير خدماتها لمحركات "ترنت 700"

الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

أبوظبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة "الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران"، الرائدة والمتخصصة في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمحركات الطائرات في منطقة الشرق الأوسط، والتابعة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، أنه تم اختيارها لتوفير خدمات العَمرة للمحركات من طراز "ترنت 700"، المُركّبة في طائرات تابعة لشركة الخطوط الجوية السريلانكية. وتعد "الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران" أول مزوّد وحيد ومستقل لخدمات صيانة هذا الطراز من المحركات، ما سيوفر لـ "الخطوط الجوية السريلانكية" خدمات ذات تكلفة أقل مع ضمان أرقى مستوى من الالتزام وفقاً لاحتياجات المؤجرين.

وتعد شركة "الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران"، المنشأة المستقلة الوحيدة على مستوى العالم لخدمات صيانة محركات "ترنت 700"، وترتبط بشراكات مع مصنّعي المحركات الأصليين، مثل "رولز رويس"، و"جي إي" لصناعة الطيران، و"إنترناشيونال آيرو إنجينز"، حيث توفر الشركة الأعمال الشاملة للصيانة والإصلاح والعَمرة لمحركات الطائرات المركّبة في مجموعة متنوعة كطائرات "إيرباص" و"بوينج" وغيرها من الطائرات.

وتعمل الشركة بشكل وثيق مع شركات الطيران وشركات تأجير الطائرات في إطار استراتيجيتها الرامية إلى أن تكون مشغلاً مستقلاً لتوفير حلول متخصصة في هذا المجال.

وتعليقاً على العقد الجديد، قال عبد الخالق سعيد، الرئيس التنفيذي في شركة "الخدمات والحلول التوربينية": "يعد توقيع عقد صيانة وإصلاح وعَمرة محركات "ترنت 700" التابعة لشركة الخطوط الجوية السريلانكية، علامة فارقة بالنسبة لشركة "الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران". ويؤكد الفوز بهذا العقد على القدرات المتنامية التي تحظى بها شركتنا بوصفها مزوّداً لهذه الخدمات بطراز عالمي، كما يتيح لنا المزيد من الفرص لتوفير خدماتنا لشركات تأجير الطائرات والشركات المالكة والمشغّلة التي لديها طائرات تعمل بمحركات من طراز "ترنت "700. ويأتي ذلك انسجاماً مع نهجنا لبناء قدراتنا وتعزيزها في أبوظبي، في الوقت الذي نحرص فيه على دعم مكانة الإمارة كمركز رئيسي لصناعة الطيران في المنطقة وعلى مستوى العالم."

من جانبه، قال الكابتن سورين راتوات، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية السريلانكية: "جاء منح الخطوط الجوية السريلانكية لهذا العقد بعد دراسة متأنية لقدرات الصيانة والإصلاح والعَمرة التي تحظى بها شركة الخدمات والحلول التورينية لصناعة الطيران، والمدة الزمنية التي توفر خلالها هذه الخدمات وتكلفتها، وهو الخيار الأفضل بالنسبة لنا وبما يتسق مع متطلباتنا. ونحن على ثقة بأن الصفقة رابحة لكلا الطرفين، ونتطلع إلى تطويرعلاقات ثنائية مثمرة في المستقبل."

Search form