الدوحة تستقبل أول متاجر "ليفتيز" في منطقة الخليج

الأربعاء 21 ديسمبر 2016

الدوحة - مينا هيرالد: افتتحت مجموعة "إنديتكس"، إحدى كبرى شركات الأزياء في العالم، أول متجر لعلامة أزياء "الستريت" الإسبانية الشهيرة "ليفتيز" في قطر مول بالدوحة، وذلك في أول إطلاق لها في منطقة الخليج. وتمتلك المجموعة عدداً من العلامات التجارية اللامعة الأخرى في عالم الأزياء والموضة مثل "زارا" و"ماسيمو دوتي" وغيرها.
واحتفالاً بإطلاق "ليفتيز" في قطر، تجمع العديد من عشاق الموضة والتسوق في مقر المتجر الجديد في منطقة الواحة في المول ليكونوا أول من يحصلون على قطع المجموعة الأنيقة والرائعة التي تناسب جميع الأعمار.
وشهد حفل إطلاق متجر "ليفتيز" وافتتاح قطر مول حضور عدد من ممثلي الإعلام والمدونين والضيوف البارزين. ويُعد قطر مول وجهة التسوق الجديدة التي طال انتظارها في الدوحة، إذ تمتد على مساحة تزيد عن 500000 متر مربع وتضم العديد من منافذ التسوق والترفيه والمطاعم.
وقد استوحي اسم العلامة التجارية "ليفتيز" من كلمة "leftovers"، حيث تأسست في عام 1993 كمنفذ لبيع ملابس "زارا" المتبقية من المواسم السابقة. ومع النجاح الذي حققته وارتفاع الطلب على أزيائها، بدأت "ليفتيز" في إصدار خط الإنتاج الخاص بها في عام 2012 لتتحول إلى علامة أزياء مستقلة بذاتها ولكن بأسعار أقل من "زارا".
وقال xxxxx في أزاديا: "نشعر بحماس بالغ لافتتاح ’ليفتيز‘ في قطر. ولدينا ثقة كبيرة في أن علامة الأزياء الأنيقة ذات الأسعار المعقولة ستحظى بإقبال كبير في الدوحة بفضل التصاميم المذهلة والأسعار التنافسية التي تتمتع بها مجموعات النساء والرجال والأطفال. ولكونها العلامة الشقيقة لزارا، نتوقع أن تتبوأ ’ليفتيز‘مكانة بارزة بين متاجر الأزياء الأخرى في مول قطر الذي طال انتظاره".
وقد شهدت علامة "ليفتيز" نمواً ملحوظاً خلال السنوات القليلة الماضية جعل منها ماركة عالمية لها حضور في خمس دول تشمل إسبانيا والبرتغال وروسيا والمكسيك، والآن في قطر. وتعتزم العلامة التجارية التوسع في منطقة الخليج خلال الأشهر المقبلة لتقدم "أفضل موضة بأفضل الأسعار" في المنطقة بأسرها.

Search form