الاتحاد للطيران وطيران الجبل الأسود "مونتينغرو" توقعان اتفاقية للشراكة بالرمز

الخميس 22 ديسمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: وقعت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وطيران الجبل الأسود، الناقل الوطني لجمهورية الجبل الأسود، اتفاقية شراكة بالرمز تتيح للمسافرين خدمات ربط معززة عند السفر بين جنوب شرق أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط.*

وسوف تشهد الاتفاقية وضع الاتحاد للطيران رمزها EY على الرحلات التي تشغلها طيران الجبل الأسود بين بلغراد ووجهتين في جمهورية الجبل الأسود، هما العاصمة بودغوريتسا والمدينة الجذابة تيفات الواقعة على ساحل البحر الأدرياتيكي.

وفي المقابل، ستقوم طيران الجبل الأسود، بتعزيز وصولها إلى شبكة الاتحاد للطيران من خلال وضع رمزها “YM” على الرحلات اليومية التي تشغلها الشركة بين بلغراد وأبوظبي. وسوف تتيح الاتفاقية لمسافري طيران الجبل الأسود راحة ومرونة أكثر عند السفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وما بعدها عبر العاصمة الصربية، كما ستسهم في زيادة تدفق مسافري الأعمال والترفيه إلى جمهورية الجبل الأسود.

وبهذه المناسبة، أفاد غريغوري كالدال، نائب أول للرئيس لشؤون الشبكة في الاتحاد للطيران: "يسرنا أن نوقع اتفاقية الشراكة بالرمز مع طيران الجبل الأسود، وستكون ذات فائدة كبيرة للشركتين والضيوف على السواء. حيث سيصبح الآن بإمكان المسافرين من جمهورية الجبل الأسود الوصول إلى مركز عملياتنا التشغيلية في أبوظبي، مع ربط مريح لمرة واحدة في بلغراد، ومنها يمكنهم الوصول إلى وجهات رئيسية في شبكتنا العالمية بسهولة أكبر. وفي المقابل، سوف تقوم الاتحاد للطيران بتوسيع خدمات السفر إلى جمهورية الجبل الأسود، التي تعتبر وجهة متزايدة الشعبية في سفر الأعمال والترفيه."

ومن جهته أفاد داليبوركا بيفوفيتش، رئيس مجلس إدارة طيران الجبل الأسود: "من الواضح بالنسبة لنا في طيران الجبل الأسود أن هذا النوع من التعاون مع الاتحاد للطيران، التي تحظى بريادة عالمية في صناعة الطيران، يُعتبر هامًا للغاية سواء بالنسبة لشركة الطيران أو لبلدنا. وسوف تقوي اتفاقية الشراكة بالرمز تلك عمليات الربط مع شبكة الاتحاد للطيران، وبالتالي ستعزز الصورة العالمية لطيران الجبل الأسود. ونتيجة لذلك، سيتمكن المسافرون على امتداد العالم من الوصول إلى جمهورية الجبل الأسود بسهولة وراحة أكبر، الأمر الذي سيسهم في تعزيز حجم السياحة القادمة، التي تمثل عنصراً هاماً في الاقتصاد المحلي."

أخبار مرتبطة