شراكة جديدة بين دويتشه تيليكوم وكوالِس توفير مراقبة شاملة ولحظية لبياناتها

الثلاثاء 27 ديسمبر 2016
فيليب كورتوت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى "كوالِس"

كاليفورنيا - مينا هيرالد: أعلنت "كوالس"، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال تقديم خدمات أمن المعلومات السحابية وضوابط السياسات الأمنية (ورمزها في بورصة ناسداك QLYS)، اليوم عن بدء شراكة جديدة مع دويتشه تيليكوم ستقوم بمقتضاها الشركة الألمانية بضم منصة كوالِس السحابية الخاصة إلى مجموعة الأنظمة التي تدير خدماتها الأمنية. ووفقاً للشراكة بين الإثنين، فقد إختارت دويتشه تيليكوم التعاون مع شركة كوالِس للمساعدة على تأمين عملية التحول الرقمي للشركات الكبرى على مستوى العالم. توفر خدمات منصة كوالِس السحابية لعملاء تيليكوم سكيورتي رؤية واضحة تجاه النظم الأمنية ما يتيح لهم إمكانية عرض حالة ومدى أمن وضوابط السياسات الأمنية لبيانات العمل بشكل مستمر، مع الإبقاء على البيانات بالكامل داخل ألمانيا.
يتعين على الشركات والمؤسسات التي تستهدف التحول الرقمي إلى نظم معلومات الحوسبة السحابية أن تقوم بتأمين مراكز البيانات الرقمية على مستوى العالم بما يتسق مع الضوابط الإقليمية. وتُمكن منصة كوالِس السحابية الخاصة مزود خدمات أمن البيانات، والشركات، والوكالات الحكومية المُختصة من توفير خدمات أمن تكنولوجيا المعلومات لقواعد البيانات الخاصة بها، كما تعطي للعملاء تحكم جغرافي كامل في بيانات الأمن الأساسية. وستبدأ دويتشة تيليكوم في تدشين منصة كوالِس الخاصة لأمن المعلومات السحابية في المنطقة عبر أكبر قواعد بياناتها المؤمنة بمدينة بيير بألمانيا كما ورد في أخر إعلان رسمي للشركة.
وفي هذه المناسبة قال ديرك باكوفين، رئيس مجلس الإدارة تيليكوم سكيورتي": تعمل منصة كوالِس السحابية على توفير حلول مبتكرة لعملاء تيليكوم سكيورتي حيث تؤمن لهم رؤية واضحة تجاه النظم الأمنية ما يتيح لهم إمكانية عرض حالة ومدى أمن وضوابط السياسات الأمنية لبيانات العمل بشكل مستمر مما يساعد على تلبية إحتياجات الشركات وبيئات العمل المتنوعة. كما أننا سعداء أن نقدم لعملائنا إمكانية الإحتفاظ ببيانتهم المؤمنة داخل المجال الألماني."
وأضاف فيليب كورتوت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى "كوالِس" دشنت شركة تيليكوم سكيورتي حزمة متكاملة من الخدمات لمساعدة الشركات العالمية على الإستفادة من خدمات الحوسبة السحابية في عملية التحول الرقمي. حيث ستساعد منصة كوالِس الخاصة للحوسبة السحابية عملاء تيليكوم سكيورتي على مواجهة تحديات المستقبل في عملية التحول الرقمي عبر توفير خيارات فعالة لحماية البيانات المخزنة على السحابة التي من شأنها أن تلبي إحتياجات المؤسسات والشركات"
وستقدم دويتشة تيليكوم منصة كوالِس السحابية على السحابة العامة ضمن مجموعة الخدمات الإدارية، والتي تشمل إدارة الثغرات الأمنية، وسياسة الامتثال للضوابط، وتأمين تطبيقات الشبكة، واستطلاعات تأمين الشبكة، وأيضاً المراقبة المستمرة والحماية من الثغرات عن طريق تطبيق ThreatPROTECT. من خلال هذه الخطوة، ستحظى الشركات برؤية شاملة ومستمرة لنظم أمن تكنولوجيا المعلومات الدولية والامتثال لجميع مراكز البيانات والحوسبة السحابية العامة والخاصة. ​​​​​​​
قدرات وإمكانيات منصة كوالِس السحابية
تدعم منصة كوالِس السحابية العملاء وتوفر لهم خدمات تأمين المعلومات المخزنة على شبكة الحوسبة السحابية المتنوعة وحلول إدارة أمن تكنولوجيا المعلومات والامتثال للضوابط، فضلاً عن تحكم كامل في البيانات المخزنة. بالإضافة إلى التأمين الكامل للبيانات، يتمتع العملاء أيضاً بتحكم كامل في القيود المفروضة على الولوج المادي للبيانات، وإجراءات التحكم بالبيانات، وتوفير معدل عالي لنقل البيانات لشبكات أنظمة الشركات الأخرى، بدون الحاجة لتحمل تكاليف وتعقيدات إستخدام برامج الشركات التقليدية.

Search form