كاثي باسيفيك تبرم شراكةً حصرية مع هرتز جلوبال لتزويدها بخدمات تأجير السيارات

الثلاثاء 27 ديسمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: كشفت ’كاثي باسيفيك‘ عن شراكة جديدة تجمعها مع ’هرتز جلوبال‘، تكون بموجبها شركة تأجير السيارات المعروفة عالمياً مزود خدمات تأجير السيارات الحصري عبر الإنترنت لشركة الخطوط الجوية الرائدة. ويحظى ركاب ’كاثي باسيفيك‘، الذين يقومون بحجز رحلات الطيران أو باقات السفر عبر الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني www.cathaypacific.com، بفرصة الاستفادة من الخصومات الكبيرة على الخدمات الأساسية لاستئجار السيارة من ’هرتز رينت إي كار‘، وذلك بدءاً من العرض التمهيدي الخاص الذي يوفر حسماً بنسبة 20%. كما يحظى أعضاء برنامج المسافر الدائم في نادي ’ماركو بولو‘ بفرصة الحصول على ترقياتٍ مجانية لأنواع السيارات المستأجرة، ما يضمن استمتاعهم براحة البال والقيمة الأفضل والخدمات المتميزة ذات الجودة العالية.

توفر ’هرتز جلوبال‘ مجموعةً فاخرة من المركبات المستأجرة الرائدة في قطاع تأجير السيارات ضمن حوالي 10 آلاف موقع حول العالم، وسيتلقى ركاب ’كاثي باسيفيك‘ في إطار هذه الشراكة الجديدة خصماً فورياً بنسبة 5% على الخدمات الأساسية لاستئجار السيارة من ’هرتز رينت إي كار‘ بغضّ النظر عن وجهة سفرهم. وتمثل الاتفاقية الجديدة امتداداً للشراكة طويلة الأمد بين ’هرتز‘ وبرنامج مكافآت السفر ’آسيا مايلز‘؛ حيث سيستمرّ أعضاء ’آسيا مايلز‘ بجمع الأميال من خلال حجوزات ’هرتز‘ (500 ’آسيا مايلز‘ خارج آسيا و250 ’آسيا مايلز‘ داخل آسيا) للاستمتاع بتخفيضات على أسعار خدمة استئجار السيارة الأساسية ’هرتز رينت إي كار‘ تصل إلى 10%.

ويحظى أعضاء كلٍّ من نادي ’ماركو بولو‘ وبرنامج ’آسيا مايلز‘ بفرصةٍ للحصول على خصمٍ يصل إلى 10% على خدمات تأجير السيارات الأساسية، وجمع الأميال من خلال حجوزات ’هرتز‘. كما يمكن لأفراد العضوية الخضراء والفضية في نادي ’ماركو بولو‘ الاستمتاع بترقية مجانية واحدة على نوع السيارة، في حين يمكن لأصحاب العضوية الذهبية والماسية الحصول على ترقيتين على نوع السيارة دون أية تكلفة اضافية، إلّا أنّ هذا العرض مرهونٌ بمدى توفره.

وسيستفيد أصحاب العضوية الماسية من خصم يصل حتى 10% على المركبات ضمن مجموعتي البرستيج والمرح من ’هرتز‘ . مع تطبيق الشروط والأحكام المحددة.

وبالإضافة لكل ما سبق، تقدّم ’هرتز جلوبال‘ احتفالاً بالشراكة الجديدة عرضاً لمدّةٍ محدودة يسمح لركاب ’كاثي باسيفيك‘ بالحصول على حسومات تصل إلى 20% على خدمة استئجار السيارة الأساسية ’هرتز رينت إي كار‘ ضمن المواقع المشاركة في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا وآسيا. لكن يتطلب التأهل للفوز بهذا العرض الخاص، قيام الركاب بحجز سيارة من ’هرتز‘ قبل 31 يناير 2017، والحصول عليها بين 1 يناير و31 مارس 2017، وسيكسب أعضاء ’آسيا مايلز‘ ما يزيد عن ألفي ميل إضافي مقابل كل عملية استئجار استفادت من هذا العرض. تطبق الشروط والأحكام المحددة.

يمكن للعملاء زيارة قسم ’العروض الأخيرة‘ على موقع ’كاثي باسيفيك‘ الإلكتروني www.cathaypacific.com/cx/en_HK/offers/car-rental.html للقيام بالحجوزات والاستمتاع بالعرض الخاصّ والجديد.

تعتبر هذه الاتفاقية مع ’هرتز جلوبال‘ أحدث عروض ’كاثي باسيفيك‘ غير المتعلقة بالرحلات الجوية والتي تركز على تلبية احتياجات العملاء، وهي متوفرة حصرياً عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني سهل الاستخدام لشركة الخطوط الجوية، الذي يوفر منصة سفرٍ رائجة على الإنترنت على شكل منصة واحدة ومتكاملة توفر جميع الخدمات المتعلقة بالسفر. وبالإضافة إلى حجز الرحلات الجوية، يمكن للركاب الحجز عبر الإنترنت فيما يزيد عن 200 ألف فندق ومنتجع حول العالم.

علاوةً على ذلك، يمكن للعملاء الذين يقومون بشراء باقات السفر عبر الإنترنت (التي تشمل كلاً من حجوزات الطيران والإقامة) شراء تأمين سفر، إلى جانب الاستمتاع بمجموعةٍ من خيارات الأنشطة البرية، بما فيها التنقل من وإلى المطار وزيارة المعالم السياحية، والحصول على تذاكر لدخول الحدائق الترفيهية، بالإضافة إلى استئجار خدمة واي فاي للأجهزة المحمولة طوال مدة إقامتهم.

وفي هذه المناسبة، صرّح روبرتو أبينديو، المدير العام في ’كاثي باسيفيك هوليديز‘: "نولي في ’كاثي باسيفيك‘ اهتماماً كبيراً بتجربة مسافرينا في كل مرحلة من مراحل رحلتهم، وذلك منذ لحظة زيارتهم لموقعنا الإلكتروني لإجراء حجوزاتهم إلى حين وصولهم إلى وجهتهم وما يلي ذلك من نشاطاتٍ أخرى. وترسخ هذه الشراكة الجديدة والرائعة التزامنا بتوفير "حياة جيدة لمسافرينا"، حيث يعتبر توفير المزيد من الخيارات الكفيلة بتأمين راحة عملائنا خلال تجربتهم الفاخرة على متن رحلات خطوطنا الجوية الحائزة على العديد من الجوائز أمراً في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ونحن سعداء لتعاوننا مع شركة ’هرتز جلوبال‘ الرائدة التي نجحت في بناء سمعةٍ قوية في توفير خدماتٍ عالمية الطراز للعملاء".

من جانبه أوضح أوين ماكنيل، نائب الرئيس في ’هرتز آسيا باسيفيك‘: "يعتبر نجاحنا في أن نكون مزود خدمات تأجير السيارات الحصري لـ’كاثي باسيفيك‘ خطوةً هامة في شراكتنا طويلة الأمد مع هذه الخطوط الجوية البارزة. وسيسمح الموقع الإلكتروني الحصري الجديد ومتعدد العلامات التجارية الذي أطلقناه مؤخراً لركاب طيران ’كاثي باسيفيك‘ بالحصول على خدمة تأجير السيارات التي تلائم احتياجاتهم على بعد بضع نقرات. كما يشرفنا أن نكون قادرين على الاستمرار في تعزيز علاقتنا مع مثل هذه الشركة الرائدة التي تشبهنا في التزامها الراسخ بالتميز في خدمة العملاء. كما نتطلع لتقديم المزيد من المزايا الحصرية لأعضاء نادي ’ماركو بولو‘ وبرنامج ’آسيا مايلز‘، وللترحيب بجميع ركاب ’كاثي باسيفيك‘ الذين ينشدون الراحة والرفاهية والحصول على خياراتٍ موثوقة عند رغبتهم باستئجار سيارة".

Search form