مجموعة "جيمس للتعليم" تطلق مبادرة مميزة لتخفيف أعباء تكاليف الدراسة

الثلاثاء 03 يناير 2017

دبي - مينا هيرالد: تطلق مجموعة "جيمس للتعليم" قريباً برنامج "الامتياز والمكافآت" بالشراكة مع عدد من العلامات التجارية الرئيسية المتخصصة في أسلوب الحياة المعاصرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويهدف البرنامج إلى إثراء حياة الآباء والأمهات وكذلك الطلاب والمدرسين ضمن شبكة مدارس المجموعة.

وتسعى هذه المبادرة إلى عقد علاقات شراكة مع مجموعة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى المنطقة، بهدف تقديم باقة من المزايا والفوائد لمجتمع مجموعة "جيمس للتعليم" والتي تسهم في تخفيف أعباء تكاليف الدراسة.

وقال دينو فاركي، المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة "جيمس للتعليم": "يتمحور هدفنا على تقديم وفورات نقدية وتجارب قيّمة للأهالي، والأطفال وعائلاتهم في مدارسنا، وذلك تعبيراً عن امتناننا وتقديرنا لهم. وسوف ننجز ذلك من خلال بناء وتعزيز العلاقات الوطيدة مع الشركات التي تشاركنا القيم والأهداف ذاتها".

وقد انضم مؤخراً إلى مجموعة "جيمس للتعليم" ماناف فيرنانديز نائب الرئيس الأول لولاء العملاء، الذي جلب معه خبرة طويلة من العمل في قطاع المدارس.

وأكد ماناف فيرنانديز: "في سياق الجهود الرامية إلى دعم مجتمع الأهالي والطلاب والمدرسين، قمنا بتصميم برنامج "الامتياز والمكافآت" الذي عزز تقديرنا للعلاقات مع مجتمع "جيمس للتعليم"، كما يؤكد هذا البرنامج التزامنا بتقديم قيمة مضافة بشكل متواصل لحياة كل فرد ضمن عائلة "جيمس" الكبيرة".

وسيحظى أعضاء برنامج الولاء بمجموعة متميزة من العروض التي تقدم فوائداً ووفورات كبيرة تشمل العديد من العلامات التجارية المتخصصة في الصحة واللياقة البدنية، والبنوك، وتجارة التجزئة، والأغذية، والسفر والضيافة.

Search form