داماك العقارية تطلق مجموعة فاخرة من فلل الـ "بوتيك" لهواة التميز والمعيشة المترفة

الأربعاء 04 يناير 2017
فلل "كنسينغتون بوتيك" ضمن مشروع "أكويا أكسجين"

دبي - مينا هيرالد: أعلنت داماك، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، اليوم عن إطلاق مجموعة فلل "كنسينغتون بوتيك" ضمن مشروع "أكويا أكسجين"، ومجموعة فلل "بيفرلي هيلز بوتيك" في مشروع "أكويا من داماك". ومن خلال الإطلاق الجديد، ستُتاح أمام عملاء داماك فرصة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفلل التي توفر نمط حياة متميز في مواقع مختلفة حول ملاعب الغولف وفي قلب المشروعين التطويريين المتكاملين.

وسيتم طرح فلل "كنسينغتون بوتيك" للبيع في دبي يوم الخميس الموافق 5 يناير 2017 في فندق "داماك ميزون كور جاردان" في منطقة الخليج التجاري الواقع على شارع الأبراج، وذلك من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 4:00 عصراً. وتبدأ أسعار الوحدات المفروشة متكاملة الخدمات من 1.35 مليون درهم إماراتي بخطة سداد ميسرة على ثلاث سنوات ونصف. كما سيتم طرح فلل "بيفرلي هيلز بوتيك" للبيع يوم السبت الموافق 7 يناير 2017 من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 5:00 عصراً في نادي ملعب "ترامب إنترناشيونال غولف كلوب، دبي" في مشروع "أكويا من داماك".

وتُستوحى تصاميم فلل "كنسينغتون بوتيك" من أجواء حي كنسينغتون الفاخر في لندن الذي يُعَد عنواناً للترف والتميز والرقي، وتتميز الوحدات بتصميمها المعماري الفخم والمساحات الخارجية الأنيقة والألوان المفعمة بالحيوية. ومع موقعها الفريد ضمن المجتمع السكني الفاخر، تُعَد فلل "كنسينغتون بوتيك" ملاذاً مثالياً للابتعاد عن صخب الحياة اليومية وازدحامها.

وتتميز الوحدات المفروشة متكاملة الخدمات بتجهيزاتها التي توفرها "داماك ميزون"، وتُطرح بأحجام وترتيبات مختلفة لتلائم كافة الأذواق والاحتياجات، لا سيما مع موقعها المتميز في مجتمع الغولف المرموق والإطلالات الخلابة لملعب "ترامب وورلد غولف كلوب، دبي". ويضم المشروع "كلوب هاوس" هو الأكبر من نوعه في المنطقة، ويحتوي على سبا فاخر وعدد من المطاعم الراقية.

وقال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: "تلائم مجموعة فلل ’كنسينغتون بوتيك‘ من يفضلون الراحة والحصول على الخدمات بدون جهد أو توتر، إذ توفر لهم تجربة معيشة فاخرة ذات خدمات متكاملة مميزة في مشروع ’أكويا أكسجين‘ المرتقب. وانطلاقاً من هذا المفهوم أيضاً، تتوفر فلل ’بيفرلي هيلز بوتيك‘ في مشروع ’أكويا من داماك‘ بعدة تصاميم وأحجام، وتتضمن خدمات متنوعة مصممة حسب الطلب ليستمتع العملاء بأفضل نمط حياة ممكن من خلال تجربة معيشة فاخرة لا تُضاهى. وتستكمل مجموعة الفلل الفريدة أناقتها وتميزها بوجودها ضمن أحد أفضل مجتمعات الغولف في دبي؛ خاصة مع ملعب "ترامب إنترناشيونال غولف كلوب، دبي".

وتستوحي فلل "بيفرلي هيلز بوتيك" تصميمها من أسلوب الحياة الراقي في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية، لتنقل هذه الوجهة الأيقونية إلى دبي في قلب مشروع "أكويا من داماك". ومن المتوقع أن تصبح هذه الفلل المفروشة ومتكاملة الخدمات جاهزة في عام 2017، إذ تتميز بتوافر وسائل الراحة وأجواء المنزل الدافئة، والخدمات المتميزة التي تتمتع بها أرقى الفنادق في العالم. وتتنوع إطلالات الفلل بين ملعب الغولف الدولي أو الحدائق المورقة في الفناء الخلفي، وتقع في أحد أرقى الأحياء للباحثين عن وحدات سكنية لعيش أسلوب حياة أنيق وراقٍ.

ويُعَد "أكويا من داماك" أفضل مجتمع غولف في دبي من حيث الفخامة، خاصة مع وجود نادي "ترامب إنترناشيونال غولف كلوب، دبي"، الذي يصممه المهندس الأميركي الشهير جيل هانس، الذي قام بتصميم ملعب الغولف لدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو للعام 2016، وهو واحد من أكثر مصممي ملاعب الغولف طلباً في هذا المجال. وتتميز أعمال هانس ببساطتها ودقتها، إذ صمم العديد من الملاعب الشهيرة في العالم مثل ملعب "بلو مونستر"، أو ما يُطلق عليه "ترامب ناشيونال دورالز بلو كورس" والذي شكل التحدي الأكبر خلال بطولة رابطة لاعبي الغولف المحترفين "بي جيه إيه". ويعمل هانس في الوقت الحالي على تسخير مهاراته الفريدة لتصميم وإنشاء ملعب الغولف العالمي في "أكويا من داماك".

أخبار مرتبطة