رأس الخيمة تعقد شراكة استراتيجية مع وكالة ’تووي إنديا‘ لتعزيز إقبال السائحين الهنود إلى الإمارة

الخميس 05 يناير 2017

رأس الخيمة - مينا هيرالد: أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن إبرام شراكة استراتيجية مع وكالة ’تووي إنديا المحدودة‘، إحدى شركات السفر السياحي الرائدة في الهند، بهدف الترويج للإمارة في السوق الهندي. ويتطلع كلا الجانبين عبر هذه الشراكة إلى تسليط الضوء على مواقع الجذب التي تتمتع بها إمارة رأس الخيمة وتعزيز وعي السائح الهندي بمقوماتها السياحية المتميزة . وقد دخلت هذه الشراكة حيز التنفيذ اعتباراً من 1 يناير 2017.

وبموجب هذه الشراكة، تتولى وكالة ’تووي إنديا‘ الترويج لإمارة رأس الخيمة من خلال تقديم برامج الرحلات المخصصة والترويج الموجه عبر الموقع الإلكتروني للإمارة، فضلاً عن تنظيم مجموعة من الأنشطة والحملات الترويجية.

وبهذه المناسبة، قال السيد هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: "تشكل الهند إحدى أهم أسواق السياحة الوافدة إلى إمارة رأس الخيمة، ولذلك فإننا نركز على تعزيز الجهود الاستراتيجية الرامية لتعزيز الوعي حول ما توفره الإمارة للزوار القادمين من الهند. وفي هذا الإطار، يسهم تعزيز العلاقات مع شركائنا الرئيسيين في القطاعين العام والخاص في إرساء الأسس لإحراز النجاح وتحقيق انطلاقة قوية خلال العام الجديد. ولا شك أن إبرام شراكة مع وكالة سياحة شهيرة مثل وكالة تووي إنديا‘ تعد انطلاقة رائعة بالنسبة لنا، ونحن نتطلع قدماً لاستضافة المزيد من السياح الهنود مستقبلاً".

بدوره، قال فيشال سنها، الرئيس التنفيذي لوكالة ’تووي إنديا‘: "تتجه إمارة رأس الخيمة بسرعة لتصبح إحدى الوجهات السياحية المفضلة بالنسبة للسياح الهنود من جميع الأعمار، ولذلك سنركز على توفير عروض الجذب المتميزة والترويج المتواصل لهذه الوجهة بالاعتماد على مزيج ملائم من القنوات الإعلامية الرائدة".

وانطلاقاً من أهمية الهند التي تشكل رابع أكبر مصدر للسياحة بالنسبة للإمارة، نظمت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة فعاليات تجارية وترويجية مكثفة بهدف مواصلة تنمية سوق السياحة الصادرة من شبه القارة الهندية. ووفقاً للبيانات الرسمية الصادرة مؤخراً، حققت رأس الخيمة نمواً بنسبة 19% في عدد ضيوف الفنادق من السياح الهنود بين شهري يناير ونوفمبر 2016 مقارنة مع نفس الفترة من عام 2015.

Search form