منصة (كاندي) تحصد جائزة أفضل مزود للحلول السحابية لفئة الموردين في الدورة 7 من جوائز تليكوم ريفيو

السبت 07 يناير 2017

دبي - مينا هيرالد: حصدت منصة الاتصالات التفاعلية الحيَة (كاندي) التابعة لشركة (جنباند) GENBAND جائزة أفضل مزود للحلول السحابية لفئة الموردين وذلك في الدورة السابعة من جوائز تيليكوم ريفيو التي عقدت في دبي مؤخراً.
وتسلًم الجائزة بالنيابة عن الشركة أشرف حسن نائب الرئيس للشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان لشركة GENBAND (جنباند) بحضور قادة شركات الاتصالات العالمية من الإمارات والعالم. وذلك في الحدث الذي انعقد في دبي تحت رعاية ماسية من دبي الذكية Smart Dubai.
وبلغ عدد الترشيحات التي تلقتها الجائزة 167 طلب لجائزة التميز في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من تيليكوم ريفيو تولت مراجعتها لجنة من 15 حكم من قادة القطاع والمتخصصين.
وقال بول بلشكل المؤسس والرئيس التنفيذي لـ KANDY (كاندي) :"نجحنا خلال العامين الماضيين في تحويل منصة (كاندي) لأكثر مما أوجدناها لأجله. فلم تعد منصة للاتصالات التفاعلية الحيَة (cPaaS) بل أصبحت أداة لتمكين مشغلي الاتصالات والمؤسسات من فتح مصادر جديدة للعائدات تتميز بسرعة التطبيق وسهولتها مع أقل مستوى من المخاطر. ونحن نتطلع للمزيد من الانجازات والابتكار على مستوى القطاع خلال العام الجديد". وأضاف:"نحن سُعداء بفوز منصتنا (كاندي) بهذه الجائزة لقدرتها على إضفاء بُعد إنساني وتفاعلي على الاتصال وسهولة إضافتها لأي منصة تفاعلية وتلبيتها للمحتوى اللازم لأي قطاع".
ويجدر الذكر أن مشغلي الاتصالات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط والعالم اختاروا منصة (كاندي) لتقديم خدمات اتصال تفاعلي يعتمد عليها وذلك يتضمن خدمات الهاتف المتحرك OTT للأفراد والمؤسسات وذلك لميزة المنصة التي تتيح للعملاء الاستمتاع بالخدمة عبر السحابة العامة أو السحابة الهجينة أو السحابة الخاصة التي يتم إنشاؤها في مقر العميل.
وكانت شركة جنباند اختارت دولة الإمارات العربية المتحدة لدورها الاستراتيجي في مسيرة الابتكار في المنطقة مقراً إقليمياً لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان من خلال مكتبها الواقع في واحة دبي للسيليكون، الذي يتولى تقديم خدمات الشركة لنخبة من الشركات والمشغلين في المنطقة.

Search form